No Script

دولية «الأكواثلون» تنطلق غداً


راشد الكندري
راشد الكندري
تصغير
تكبير

تقام في الرابعة من مساء غدٍ، بطولة الأكواثلون الدولية على شاطئ المارينا، برعاية وتنظيم النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون، ويشمل السباق الجري لمسافة 2،5 كم ثم السباحة 750 متراً قبل العودة مرة أخرى للجري لذات المسافة.

ويشارك في البطولة لاعبون من الكويت وآسيا وأفريقيا وأوروبا، على ان تكون جوائز البطولة كالتالي: المراكز الثلاثة الاولى رجال وسيدات الأول 5000 دولار والثاني 3000 دولار والثالث 1500 دولار، وجوائز لاعبي مجلس التعاون الخليجي 1500 دولار للأول و1000 دولار للثاني و750 دولاراً للثالث، والجوائز النقدية للفرق الثلاثة الأوائل بحسب الترتيب 1500 دولار و1000 دولار و750 دولاراً، إلى جانب الميداليات والدروع التذكارية.

ودعا رئيس اتحاد الترايثلون، راشد الكندري، الجماهير الرياضية الى حضور البطولة ودعم أبطال «الأزرق» في هذا المحفل الدولي.

وأضاف: «سعداء بتنظيم مثل هذا الحدث الدولي، وثقة أسرة الترايثلون الدولية بالاتحاد الكويتي لتنظيم مثل هذه البطولة، ما يؤكد تطور الرياضة الكويتية وقدرتها على استضافة عدد من البطولات العالمية في مختلف الألعاب».

وأشاد بالدعم الكبير من قبل هيئة لرياضة واللجنة الأولمبية لإقامة هذا الحدث وبتعاون وزارتي الداخلية والصحة.

وأفاد الكندري بأنه سيقام على هامش البطولة اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية للترايثلون، للتباحث حول رزنامة اللعبة وسبل تطويرها، ومناقشة إقامة كأس ودوري خليجي بالتزامن مع إنشاء اتحاد خليجي للترايثلون العام الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي