pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» شارك في حفل تكريم أبطال الكويت في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة

فاتن التميمي مشاركة في حفل التكريم
فاتن التميمي مشاركة في حفل التكريم

أعرب البنك الأهلي المتحد عن سعادته واعتزازه بالرعاية الرسمية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي استضافتها الكويت تحت شعار «روحنا ذهبية»، برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وشارك «المتحد» في حفل تكريم أبطال الكويت من الرياضيين المُشاركين في الدورة، والذي أقيم في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية، بحضور عدد كبير من أعضاء اللجنة ورؤساء الاتحادات الرياضية المحلية ومُمثلي جهات الدولة المختلفة.

وتم الاحتفاء بجميع أبطال الكويت الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في جميع الألعاب خلال الدورة، والتي انتهت بتتويج الكويت بطلةً للدورة بإجمالي 96 ميدالية.

وأعربت رئيسة المسؤولية الاجتماعية والتواصل الاجتماعي في البنك، فاتن التميمي، عن فخر إدارة «المتحد» واعتزازه بالانجازات العظيمة التي حققها الأبطال الكويتيون في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بدول مجلس التعاون لدول الخليج، وتمنت لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء.

وأكدت سعادتها برعاية البنك هذا الحدث الرياضي الإقليمي البارز بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، والتي نجحت في ترتيب هذه الدورة بشكل مشرف يليق بمكانة الرياضة الكويتية، لافتة إلى أن ذلك يأتي في إطار برنامج «المتحد» المجتمعي الذي يهتم بدعم القدرات الوطنية الرياضية، وإثراء الحركة الرياضية في الكويت.

وأضافت التميمي أن البطولات المتحققة خلال هذه الدورة هي خير برهان على قدرة الشباب الكويتي على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، وما قدموه من نموذج يحتذى به في أهمية العمل الدؤوب والمخلص من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف.

وأشارت التميمي إلى حرص «المتحد» على دعم الرياضة والرياضيين واهتمامه بالأبطال الذين يحرزون المراكز المتقدمة في المنافسات العالمية، ويرفعون اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي