pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتوّج رابحي «السنبلة» و«السنبلة KIDS»

أحمد المطوع
أحمد المطوع

توّج بنك وربة، 10 عملاء بـ 1000 دينار لكل منهم في سحوبات السنبلة الأسبوعية التي أجراها بحضور ممثل وزارة التجارة وموظفيه، وهم مطلق حشف مطر المطيري، ونواف خلف عباس خلف، وعبدالله جبر، وحماد براك حماد العجمي، وأحمد فلاح دخيل العازمي، وموفق بكر درباس، ومها سعد علي العازمي، وعلي حسين أحمد ملا يوسف، ومشاري صنت دابان الديحاني، وأسماء سعيد عمر شريم.

وأعلن البنك أيضاً 7 رابحين في سحب «السنبلة Kids» وهم الحسن قاسم أكبر لاري، وشروق هاني حسين البدر، ويوسف مشعل بجاد العتيبي، وأفنان خالد علي العتال، وطيب باسل يوسف الرشيد البدر، وجود حامد منيف الشمري، ومنصور فرحان سالم العازمي.

وقال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد في البنك، أحمد محمد المطوع، إنه يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات «السنبلة» الأسبوعية والسحوبات الكبرى، وإن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، مبيناً أن الفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

وأضاف أنه يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، من دون أي قيود أو حدود للسحب والإيداع، إذ إنه كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي