pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الدور التمهيدي يختتم اليوم بمباراتين

الكويت إلى نصف نهائي «صالات غرب آسيا»


عبدالعزيز البسام يتجاوز الفلسطيني أحمد محمد	(موقع اتحاد كرة القدم)
عبدالعزيز البسام يتجاوز الفلسطيني أحمد محمد (موقع اتحاد كرة القدم)

تأهل منتخب الكويت الى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا الرابعة لكرة قدم الصالات المقامة في صالة الشهيد قشيعان المطيري بنادي النصر، بعد فوزه الكبير على نظيره الفلسطيني 5-1، أمس، ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لمنافسات المجموعة الأولى.

ورفع «أزرق الصالات» رصيده الى 7 نقاط، فيما بقي الخاسر على رصيده الخالي من النقاط.

سجل للكويت عبد العزيز البسام عبد الرحمن المسبحي، حمد حيات، صالح الفاضل وسلمان البعيجان، ولفلسطين موسى حرارة.

وتختتم، اليوم، منافسات الدور التمهيدي، حيث يلعب، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، منتخب الإمارات مع البحرين في الساعة 4:00 مساء، فيما يلتقي لبنان مع عمان في 7:30.

ويتشارك منتخبا عمان ولبنان في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويأتي المنتخب البحريني في المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يحتل الامارات المركز الرابع والأخير برصيد خالٍ من النقاط، وخرج من المنافسة على الصعود للدور نصف النهائي بشكل رسمي.

وسيكون الفوز مطلباً ملحاً لمنتخبات عمان ولبنان والبحرين، اليوم، لأن تعادل المتصدرين قد يضعهما في دائرة خطر الخروج في حال فاز «الأحمر البحريني» بنتيجة كبيرة.

وأسفرت مباراتي الجولة الثانية، أول من أمس، عن فوز لبنان على الإمارات 2-1، فيما تعادل البحرين وعمان 2-2.

وعقب الفوز على الإمارات، قال مدرب لبنان ربيع ابو شعيا إنه غير راض عن اداء لاعبيه بشكل عام، وخاصة في الدقائق العشر الاولى، رغم تأكيده على افتقار بعض لاعبيه للخبرة المطلوبة كونه يمتلك منتخباً جديداً من ناحية العناصر.

وأضاف أنّ منتخب لبنان حقق الأهم أمام الإمارات وهو الظفر بالنقاط الثلاث وعلى لاعبيه تفادي تكرار نفس الأخطاء أمام عمان اليوم إذا ما أراد التأهل الى الدور المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي