pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

شريدة: «كرة النصر» تعسكر في أذربيجان


خالد شريدة
خالد شريدة

أعلن رئيس نادي النصر، خالد شريدة، أن مجلس الإدارة وافق على إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف في أذربيجان ولمدة 20 يوماً، لم يتم تحديد موعده.

وقال إن إدارة النادي تنتظر إعلان برنامج مسابقات الموسم المقبل من قبل اتحاد كرة القدم وعلى ضوئها سيتم تحديد مواعيد بدء المعسكر والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق هناك وانضمام المحترفين الجدد، مشيراً إلى أن البحث جارٍ عن عنصرين لينضما إلى المحترفين الحاليين السوري عمرو ميداني والعاجي روبن أدو والنيجيري دينيس سيسوجو والذين تم تجديد عقودهم.

وأشاد شريدة بالمجهود الكبير الذي بذله لاعبو الفريق والجهازان الفني والإداري خلال منافسات الموسم الماضي وبدعم جماهير ومحبي «العنابي».

وأكد شريدة على أن السماح بالاستثمار سيدعم جميع فرق النادي وسيساهم في نهوض الرياضة ودخول اللاعبين إلى عالم الاحتراف من خلال الدعم المقدم والميزانية الخاصة بهذا الأمر، وكشف أن النصر انتهى من التعاقد مع إحدى الشركات لإنشاء مشروع استثماري في المساحة المخصصة داخل أسوار النادي، وأن أعمال البناء ستبدأ مطلع نوفمبر المقبل.

وشكر رئيس نادي النصر الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها المدير العام حمود فليطح وجميع نوابه والموظفون لتعاونهم وتسهيلهم الإجراءات كافة، وكذلك المسؤولون في البلدية ووزارتي الأشغال والكهرباء، والتي أثمرت إصدار التراخيص اللازمة لبدء مشروع الاستثمار.

ولفت شريدة إلى أن النادي قرر المشاركة في المسابقات كافة لاتحاد الكرة الطائرة وكذلك التنس في الموسم المقبل، وتسمية الأجهزة الفنية والإدارية الجديدة، وسيتم استقطاب أبرز العناصر في اللعبتين، والعمل على إنشاء قاعدة ناشئة تكون نواة الفريق الأول في المستقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي