No Script

البنك احتفى بموظفيه المتميّزين ضمن برنامج «قدها»

عبدالوهاب الرشود: «بيتك» رائد ومتقدّم... في بيئة شديدة التنافسية

تصغير
تكبير

- «بيتك» يمتلك مقوّمات الريادة عالمياً
- نجاح أي مؤسسة يعتمد على إخلاص الموظفين وتفانيهم

احتفى «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) بموظفيه المتميّزين ضمن برنامج «قدها» الذي أطلقه بهدف شكرهم وتقديرهم، على مساهماتهم في الارتقاء بالمؤسسة، وتحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء، ضمن جهوده المتواصلة في دعمهم وتشجيعهم، وإيماناً منه بأنهم ثروته الحقيقية.

ويشمل برنامج «قدها» كل الجوانب والإدارات في البنك، بشكل متكامل مبني على أحدث الدراسات وأفضل الممارسات العالمية لمكافأة الموظفين، وإظهار التقدير لهم على جهودهم وتميّزهم على مختلف الفترات الشهرية وربع السنوية أو حتى الفورية.

ويعتبر التكريم امتداداً لـ«قدها» الذي تم إطلاقه في عام 2021 بهدف مواصلة الارتقاء بخدمة العميل، وفق أعلى المعايير في جودة الخدمة وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديه.

وأقيم حفل التكريم للربع الأول من 2022 في فندق ميلينيوم بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف عبدالوهاب الرشود، وعدد كبير من المسؤولين في «بيتك».

وأعرب الرشود عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من الموظفين، مثمناً عطاءهم وإخلاصهم في العمل، والذي يعتبر من العوامل الأساسية في نجاح «بيتك».

وأضاف الرشود أن «بيتك» يعمل في بيئة شديدة التنافسية، تتطلب المحافظة على الريادة والتميّز، ومواصلة التقدّم في تعزيز جودة الخدمة والانفراد في ابتكار الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي تطلعات العملاء وتستقطب الجدد منهم إليه.

وأكد أن الإدارة التنفيذية لا تدخر جهداً في سبيل توفير جميع الأدوات اللازمة للموظفين، من أجل تنفيذ مبادرات مبتكرة والمساهمة في طرح أفضل الحلول المصرفية، منوّهاً إلى الحرص على توفير البرامج التدريبية اللازمة لرفع كفاءات الموظفين وتطوير مهاراتهم، بما ينعكس على زيادة الإنتاجية وتعزيز جودة الخدمة.

وأشار إلى أن «بيتك» يمتلك كل المقومات التي تجعل منه البنك الرائد عالمياً، سواء من ناحية الانتشار الجغرافي الواسع، أو الملاءة المالية، والأرباح، والسيولة، ونموذج العمل المتميز، والخدمات والمنتجات، والإرث الكبير، كونه أول مؤسسة مالية إسلامية في الكويت، ومن أكبر المؤسسات المالية الإسلامية في العالم.

وبين الرشود أن «بيتك» نال العديد من الجوائز والتقديرات من مؤسسات وجهات عالمية مختلفة، ومنها جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في العالم من مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية، لافتاً إلى أن كل هذه المقومات تشكل دوافع تعزز الفخر لدى الموظفين للعمل بمؤسسة مالية عريقة مثل «بيتك».

وقال الرشود إن النجاح في «بيتك» وفي مختلف المؤسسات يعتمد على إخلاص الموظفين واجتهادهم وتفانيهم لتحقيق أعلى معدلات الجودة في خدمة العملاء الداخليين والخارجيين، مؤكداً الالتزام بدعم وتشجيع الطاقات المتميزة والمواهب الشبابية التي تنجز مهامها الوظيفية بشغف كبير.

وأفاد بأن البنك بادر إلى إطلاق برنامج «قدها» المتكامل ليكون المظلة الرسمية لجميع برامج التقدير والتشجيع، موضحاً أن البرنامج يأتي ضمن رؤية «بيتك» في تحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء، وقيادة التطور العالمي للخدمات المالية الإسلامية، من خلال تقديم حلول ومنتجات متميزة، وتسهيل الإجراءات المتبعة، وتبني الرقمنة في الخدمات المصرفية، والاستفادة من التطورات التكنولوجية بالشكل الأمثل بما يلبي طموحات العميل وتطلعاته.

وذكر الرشود أن «بيتك» حقق قفزات نوعية في خدمة العميل بالاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والأدوات الحديثة، وطواقم بشرية متمرسة وعالية الكفاءة وطموحة، تواصل الابتكار والتجديد لتعزيز الحصة السوقية والمحافظة على الصدارة في بيئة تنافسية مليئة بالتحديات، منوهاً إلى أنه تم إطلاق اسم «قدها» على البرنامج، ليدلّ على التحدّي والتفوّق فيه واستنهاض القدرات لتقديم الخدمة الأفضل، وبما يؤكد ثقة الإدارة بقدرات الموظفين على خوض هذا التحدّي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي