No Script

قدّمت العرض الأول لـ«جوراسيك وورلد دومينيون» في «فوكس سينما»

الغبرا: «Ooredoo» تستكشف طرقاً جديدة لمكافأة عملائها

ناظم الغبرا
ناظم الغبرا
تصغير
تكبير

تعود سلسلة أفلام جوراسيك وورلد «عالم الديناصورات» إلى دور السينما مرة أخرى، وهذه المرة بفيلم «جوراسيك وورلد دومينيون: في ختام الثلاثية الثانية من السلسلة الشهيرة.

وقدّمت «Ooredoo للاتصالات» بالاشتراك مع«فوكس سينما»، تجربة فريدة لعملائها وموظفيها من عشاق أفلام سلسلة «جوراسيك»، من خلال العرض الحصري الأول لفيلم«جوراسيك وورلد دومينيون»الذي طال انتظاره لمشاهدة نهاية الملحمة الأسطورية التي بدأت منذ سنوات.

وأطلقت «Ooredoo» سلسلة من المسابقات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من متابعيها، مع منح الفائزين تذاكر مجانية لحضور العرض الحصري الأول للفيلم في الكويت على شاشات «فوكس سينما» في مجمع «الأفنيوز»، في مناسبة خاصة أقيمت حصرياً لعملاء وموظفي الشركة بالتعاون مع «فوكس سينما».

وقال مدير أول الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والاتصالات الداخلية لدى«Ooredoo الكويت»، ناظم يوسف الغبرا، إنه «بعد مضي أكثر من عقدين على عرض الجزء الأول من الفيلم، وتأجيل آخر أجزائه بسبب جائحة «كوفيد19»، نحن سعداء بأن نكون أول من يقدم آخر جزء في سلسلة أفلام الخيال العلمي والذي طال انتظاره، وسنواصل استكشاف طرق جديدة لمكافأة عملائنا وبناء وسيلة للحوار والتواصل المستمر بيننا وبينهم، وبناء علاقة موثوقة معهم على المدى الطويل، ونتطلع قدماً لإسعاد المزيد منهم بتقديم المزيد من الجوائز المميزة خلال الأشهر المقبلة وعلى مدار العام».

وعرضت «Ooredoo الكويت» فيديو قصيراً لفيلم«جوراسيك وورلد دومينيون» يضم أبطال السلسلة سام نيل وبريس دالاس هوارد وكريس برات على شاشات برجها الواقع في قلب مدينة الكويت، والتي تظهر فيه الديناصورات، خصوصاً ديناصور«Gigantosaurus» مع عرض لقطات مشوقة من الفيلم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي