pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«لا أشعر بالغربة مع (قروب البلام)»

حسين المهدي لـ «الراي»: مدروسة... معظم تجاربي


حسين المهدي
حسين المهدي

أكد الفنان حسين المهدي أن معظم التجارب التي يخوضها في الدراما أو المسرح عادة ما تكون مدروسة، مشيراً في تصريح لـ «الراي» إلى أنه لا يُقدِم على المشاركة في أي عمل ما لم يكن مقتنعاً به.

كلام المهدي جاء على خلفية تواجده أخيراً ضمن «قروب البلام»، حيث يشارك بمعية نخبة من النجوم في عروض مسرحية «سوبر ماركت» على مسرح نادي اليرموك، معرباً عن سعادته بالتعاون مع هذا «القروب».

وأكمل المهدي: «لا أشعر بالغربة بينهم على الإطلاق، حيث سبق وأن تعاونت مع غالبيتهم على الصعيدين التلفزيوني والمسرحي، لكن انضمامي إليهم في (سوبر ماركت) قربنا من بعض أكثر، وهي بلا شك مسرحية ناجحة وتلقى ردود فعل جيدة من جانب الجمهور، إذ أبدع في تأليفها وإخراجها عبدالله البدر، بالإضافة إلى تألق أبطالها، حسن البلام وأحمد العونان ومحمد الرمضان وفهد البناي، وغيرهم».

وعن دوره في العمل، ردّ قائلاً: «أجسد دور رجل الأمن في (السوبر ماركت) ومنه تبدأ الأحداث المشوقة في قالب كوميدي، لنقدمها إلى الجمهور كوجبة خفيفة خلال العرض المسرحي».

من الخشبة إلى التلفزيون، تطرق المهدي إلى آخر أعماله التي قدمها في شهر رمضان الفضيل، لا سيما مسلسل «ناطحة سحاب» مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، مبيناً أنه حرص على تواجده إلى جانب «أم طلال»، كما اعتبر العمل من أجمل الأعمال التي قدمها.

كما ثمّن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل «محمد علي رود»، و«هو أيضاً من الأعمال التي أعتز بها في مشواري». وألمح المهدي إلى أنه يتحضر لتصوير مسلسل جديد، ولكنه يفضّل التكتم عليه حالياً، ما لم يحصل على الموافقة بالتصريح عنه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي