No Script

يواكب آخر مستجدات رقمنة الخدمات المقدّمة للأفراد والمؤسسات

آل هيد: «التجاري» يعزّز تواجده رقمياً

محمد آل هيد
محمد آل هيد
تصغير
تكبير

يوفّر البنك التجاري الكويتي مجموعة من الخدمات المصرفية الرقمية التي تضاهي الخدمات المقدمة من كبرى البنوك العالمية، ضمن جهوده في دعم مسيرة التحول الرقمي، ومواكبة آخر المستجدات في رقمنة الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء، سعياً لتحقيق أهداف ورؤية الكويت 2035.

ويقدّم البنك الخدمات الذاتية للأفراد والشركات عن طريق أجهزة السحب والإيداع الذكية، المزودة بست لغات للمستخدم، والتي توافر له إمكانية السحب النقدي بحسب الفئات المطلوبة، وإمكانية سحب العملات المعدنية.

وتقبل أجهزة السحب الآلي الذكية في «التجاري» جميع بطاقات الخصم المصدرة من البنوك الأخرى، في وقت يوفر البنك للعملاء إمكانية فتح حسابات وإصدار بطاقات رقمية من خلال تطبيق «التجاري موبايل»، وسداد قيمة المدفوعات عن طريق الساعات والهواتف الذكية، وإصدار المستندات والشهادات المطلوبة لإنجاز الخدمات المصرفية والتحقق من صحتها من خلال رمز الاستجابة السريعة «QR».

ويمكن للعملاء تحديث بيانات «اعرف عميلك» والبطاقة المدنية من خلال تطبيق «التجاري موبايل» والربط الآلي مع هيئة المعلومات المدنية «تطبيق هويتي» وغيرها من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة.

وقال رئيس قطاع التحول الرقمي والابتكار بالوكالة في البنك محمد آل هيد، إن «التجاري» يرى أن التحول الرقمي هو مستقبل الصناعة المصرفية، وإنه يعمل تماشياً مع إستراتيجية صياغة المستقبل وتوجيهات بنك الكويت المركزي في تعميمه الصادر عام 2019، على تحسين خدمته الرقمية وطرح منتجات جديدة.

وتابع أنه بناءً على إستراتيجيته المرتكزة على توفير أفضل الخدمات الرقمية للعملاء، يواصل «التجاري» رحلته نحو التميزالمصرفي الرقمي ومواصلة تعزيز تواجده في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للعملاء، مع تزويدهم بحلول مصرفية رقمية أكثر ابتكاراً تراعي معايير الأمن السيبراني، والسهولة والسرعة.

ونوه إلى أن «التجاري» متواجد وقريب من جميع عملائه لخدمتهم على مدار الساعة من خلال العديد من قنوات الاتصال، ومنها منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد أن «التجاري» استطاع تحقيق نقلة نوعية كبيرة في رحلته للتحول الرقمي، بتقديمه أحدث التقنيات المتطورة لعملائه عند إتمام المعاملات المصرفية سواء عن طريق خدمة الأونلاين أو على الهواتف الذكية من خلال تطبيقه، وهو ما مكنهم من الحصول على تجربة مصرفية رائعة دون الحاجة للانتقال إلى الفروع لإتمامما.

وأفاد آل هيد بأن ذلك يؤكد أن الصيرفة الرقمية تدعم بشكل كبير التوجه للاقتصاد الرقمي، الذي من شأنه تعزيز التواصل مع أكبر الاقتصادات العالمية وتوظيف الموارد اللازمة، للمساعدة في تطوير مجتمع يستخدم التكنولوجيا وهو ما يراه «التجاري» جزءاً من مسؤوليته في الإسهام في التحول الرقمي ورؤية الكويت 2035.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي