pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الوالدان نشرا لقطة لابنتهما احتفالاً بعيد ميلادها الأول

الملكة إليزابيث حرمت هاري وميغان من «الصورة المنتظرة»


ليليبت
ليليبت

منعت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان، من تصويرها مع ابنتهما الرضيعة، خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني لتولي الملكة عرش البلاد، بحسب صحيفة «صن» البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن الملكة إليزابيث، التقت ابنة هاري وميغان، ليليبت، الخميس الماضي، وكان الزوجان يريدان توثيق اللقاء بين الملكة والرضيعة التي رأت النور العام الماضي، لكن جرى إبلاغهما بأن هذا أمر متعذر لأن «اللقاء كان عائلياً وخاصاً».

وكان القصر قلقاً من احتمال أن أي صور يجري التقاطها للقاء من طرف هاري وميغان، ربما تظهر لاحقاً في وسائل إعلام أميركية.

وتضررت العلاقة بين الزوجين والملكة عندما تجاهلا إبلاغها بأنهما سيطلقان على ابنتهما اسم ليليبت، وهو لقب الملكة عندما كانت طفلة.

وجاءت هذه التقارير بعدما غادر الأمير هاري وزوجته الأميركية بريطانيا متجهين إلى الولايات المتحدة، قبل ساعة من نهاية احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة.

وفي السياق، نشر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، صورة جديدة لابنتهما ليليبت احتفالاً بعيد ميلادها الأول خلال نزهة في الهواء الطلق في مطلع الأسبوع.

وكانت الرضيعة تجلس على العشب وترتدي فستاناً أزرق فاتح اللون وحول رأسها شريط أبيض عندما التقط صديق العائلة المقرب ميسان هاريمان صورة واضحة لها.

وجرى الاحتفال بعيد ميلاد ليليبت في مبنى تابع لقلعة وندسور وكان من أبرز ما ميّز التجمع الحميم كعكة من صنع الخبازة الأميركية كلير بتاك، التي صنعت كعكة الزفاف لدوق ودوقة ساسكس في عام 2018.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي