No Script

مسقط حلّ سابعاً... اليوم راحة... وغداً الدور نصف النهائي

«النجمة» يسطع... في «خليجية اليد»

من مباراة النجمة ومضر
من مباراة النجمة ومضر
تصغير
تكبير

تغلب النجمة البحريني على مضر السعودي 33-26 في مباراة قمّة جرت، أول من أمس، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة الأندية الخليجية الـ38 لأبطال الكؤوس في كرة اليد، ليقدّم النجمة نفسه منافساً قوياً على اللقب، في أول ظهور له في البطولة.

وتصدّر النجمة ترتيب المجموعة بنقطتين من مباراة واحدة وبفارق الأهداف خلف مضر الثاني، الذي خاض مباراتين، فيما يحتل السالمية المركز الثالث من دون رصيد من مباراة.

وقال حارس مرمى النجمة، محمد عبدالحسين: «من الصعب الدخول في أجواء المواجهة الاولى، خصوصاً وإنها امام فريق قوّي مثل مضر». وأضاف: «حاولنا تقليل الأخطاء مع التركيز في المباراة حتى ظفرنا بالفوز».

بدوره، أقرّ مدرب مضر، جعفر علوي، إنّ تحضيرات فريقه لم تكن مرضية، حيث لم يكتمل عقد الفريق الا قبل يومين من انطلاق البطولة، وأكد أنّ مشاركة المحترف الأجنبي في البطولة تشكّل إضافة فنية مهمّة.

وفي الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، حقّق الجزيرة الإماراتي فوزه الاول على حساب مسقط العماني 27-26، في مواجهة متواضعة فنيا.

وبذلك، حلّ مسقط، الذي خسر مبارياته الثلاث، في المركز الرابع في المجموعة الاًولى من دون نقاط والسابع رسمياً في البطولة علما أن هذه المجموعة تضم 4 فرق، مقابل 3 فرق في «الثانية».

وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراتين، سعود سليمان (الجزيرة) ومجدي سعد (النجمة).

وأرجع مدرب مسقط، حمود الحسني، المستوى المتواضع لفريقه وعدم تحقيق نتائج إيجابية الى الاستعداد الضعيف، فضلاً عن انتهاء الدوري المحلي في مارس الماضي، وحصول اللاعبين على راحة سلبية طويلة.

من جهته، أكد مدرب الجزيرة، وليد بن عمر، أن المباراة لم ترقَ للمستوى المأمول، رغم الإثارة التي شهدتها على مدار الشوطين.

وقال إن السبب الرئيس في هذا المستوى هو خروج الفريقين من المنافسة على التأهل الى نصف النهائي.

وتخلد الفرق الى الراحة، اليوم، على أن يُقام، غدا، الدور نصف النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى والفائزان يصعدان الى النهائي، فيما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع، الأحد، في حين يلعب ثالث المجموعة الاولى مع ثالث المجموعة الثانية على المركزين الخامس والسادس، السبت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي