pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

احتفلت باليوم العالمي للبيئة في «الأفنيوز»

الجاسم: «stc» تنشر الوعي حول قضايا مجتمعية مهمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية «stc» باليوم العالمي للبيئة في «الأفنيوز»، بالتعاون مع «ناشيونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف»، تزامناً مع اليوم العالمي للبيئة لعام 2022 الذي يصادف مرور 50 عاماً على مؤتمر ستوكهولم الذي نتج عنه تحديد يوم 5 يونيو كيوم عالمي للبيئة.

وأقامت الشركة فعالية توعوية تحت شعار ساهم في التغيير «صادق بيئتك... تضمن ازدهارها»، وتواجد فريق العلاقات العامة في «الأفنيوز»، في جناح بالمرحلة الرابعة تضمن مجسماً كبيراً لتجميع العبوات البلاستيكية، ومسابقات تفاعلية للأطفال وهدايا صديقة للبيئة مقدمة منها.

وتضمنت الفعالية مشاركة «ناشيونال جيوغرافيك» بتقديم 30 قسيمة شرائية لعالم الاستكشاف مقدمة للمشاركين في تجميع البلاستيك في جناح «stc»، بالإضافة إلى مسابقة بين الحضور للحصول على تذاكر الدخول إلى فرعها في مجمع العاصمة، حتى يتمكن الرابحون من الاستمتاع بخوض تجربة مميزة حول التعرف على البيئة بشكل أعمق والتعرف على سبل المحافظة عليها.

وقالت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم، إنه من الأهمية الاعتناء بقضايا البيئة بالشكل الأمثل لتحقيق مستقبل مستدام للأجيال القادمة، مبينة أن الاستثمار في النظم البيئية هو استثمار في المستقبل، ومتابعة أن هدف الشركة الأسمى من هذه المبادرات الهادفة هو أن تشارك المجتمع بتجارب مؤثرة ونشر الوعي حول قضايا مجتمعية مهمة.

وأضافت الجاسم أن هذه المبادرة هي نتاج حرص الشركة على التعاون الدائم والمستمر مع مختلف الجهات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص في كل الفعاليات والمناسبات، لتعزيز تواصلها مع المجتمع ونشر وزيادة الوعي حول قضايا أساسية يرتكز عليها برنامجها المتكامل للمسؤولية المجتمعية، مثمنة هذا التعاون المثمر مع «ناشيونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف» في إطار التعاون الثنائي الذي تسعى الشركة إلى توطيده من خلال المساهمة في فعاليات هادفة في المستقبل القريب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي