No Script

البنك وقّع اتفاقية تعاون مع المنصة لتطوير المشاريع الصغيرة محلياً

«بوبيان» يدعم عملاءه من المطاعم والكافيهات الناشئة بحلول «زيدا»

زيد السعدون
زيد السعدون
تصغير
تكبير

- السعدون: البنك يسعى لتحفيز نمو المشروعات الصغيرة
وقّع بنك بوبيان اتفاقية تعاون مشترك وشراكة مع شركة «زيدا» التي تُعد من أهم المنصات العاملة في مجال الأطعمة والمشروبات ودعم الشركات الناشئة من المطاعم والكافيهات في الشرق الأوسط، لتصبح لديها منصات خاصة بالطلب «أونلاين».

وأفاد «بوبيان» بأن تلك الاتفاقية تأتي لدعم عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة والأنشطة التجارية الناشئة التي يمكن أن تنضم للمنصة.

وقال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك، زيد السعدون، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي «بوبيان» الدائم لدعم عملائه من أصحاب الأعمال من الافراد والشركات، لا سيما مع شريك مثل «زيدا»، الأمر الذي يوفر لهم العديد من المميزات التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم، وتحقيق مستويات إنتاجية أعلى، لمواكبة آخر التطورات في مجال الطلب«أونلاين» لتحفيز بيئة الأعمال.


وأوضح السعدون أن هذه الشراكة تأتي استكمالاً لإستراتيجية «بوبيان» نحو عملائه من اصحاب المشروعات الناشئة خصوصاً المطاعم والكافيهات، مؤكداً انه من خلال منصة «زيدا» تتسع فرصهم نحو مزيد من الابتكار والإبداع بما يخص مشروعاتهم وتحفيز فرص نموها ومساعدتها على الانطلاق في مختلف القطاعات والمجالات.

وأضاف أن منصة «زيدا» تعد من اهم المنصات المتعاونة مع العديد من الشركات الناشئة من المطاعم والكافيهات في الشرق الأوسط، إذ تدعم أصحابها في الحصول على موقع للطلب مباشرة «أونلاين» من دون عمولات، وتوفر لهم الحلول التقنية لتنمية حملاتهم التسويقية وتعزيز تواجدهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعد من أهم منصات تنمية الأعمال ونمو المبيعات في الوقت الحالي، ما يؤدي بالتبعية لريادة أعمالهم في مجال الأطعمة والمشروبات، وهو ما يعكس أيضاً مدى تفوق البنك في دعم المشروعات لتواكب التطور العالمي نحو الابتكار والتحول الرقمي.

وشدد السعدون على أهمية الدور الذي تلعبه المشروعات الصغيرة والمتوسطة في اقتصادات الدول ومن بينها الكويت والفرص الوظيفية، الامر الذي يلفت إلى الحاجة الماسّة لإقامة مثل هذه الشراكات لتحقيق التقدم الاقتصادي والتنمية المستدامة لجميع الأطراف.

وأوضح أنه من خلال الاتفاقية مع «زيدا»، سيحصل العملاء على فرصة لعرض خدماتهم ومنتجاتهم من خلال حلول المنصة وأنه بمجرد التسجيل في التطبيق بإمكانهم التخطيط والإدارة والمتابعة للمشروع بجانب الحصول على حزمة متكاملة من الخدمات اللوجيستية وحلول دعم الحملات التسويقية، أي أنه يمكنهم القيام بتجربة منفردة تعزز كفاءة واداء المشروع.

وعدّد السعدون جوانب استفادة عميل «بوبيان» من هذا التعاون، بين إدارة ومتابعة ومراقبة وخدمات لوجيستية واكتساب خبرة في مفهوم العمل على إنجاح مشروع من البداية حتى تحقيق النجاح المرغوب.

وأشار إلى أنه من خلال هذا التعاون سيتمكن عميل «بوبيان»، من الحصول على خدمات متكاملة من خلال «زيدا»، بداية من اختيار وتصميم العلامة التجارية لمشروعه خلال 48 ساعة فقط، وإعداد قوائم المنتجات تليها التدريب على استخدام موقع الطلب ولوحة التحكم في الطلبات، ومتابعة وإدارة المخزون ومناطق التسليم ومتابعة طلبات العملاء، والاطلاع الدائم على تفضيلاتهم ومستوى الخدمة لكل فرع ومستويات المبيعات، الامر الذي يساعد دائماً على تحسين مستوى الخدمة والنمو المتزايد.

وكشف عن حصول العميل ايضاً على تجربة تدريب وإعداد كامل من قِبل فريق الإعداد المتخصص في «زيدا»، لمساعدته في الإلمام الشامل بالخدمات اللوجيستية المُقدمة له، والاطلاع على صفحة خدماته ومتابعتها باستمرار، واكتساب مزيد من الافكار والتحسينات لتطوير خدماته، بما ينعكس إيجاباً على زيادة الطلب ونمو المبيعات ورفع مستوى رضا العملاء.

وأضاف السعدون أنه سيتم ايضاً الترويج لمنتجات المطعم أو الكافيه ممن يتعاونون مع «زيدا» من عملاء البنك، من خلال حملة تسويقية وترويجية وتقديم جوائز وقسائم شرائية للعميل بمجرد التسجيل والانضمام.

من جانبه، قال الشريك المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة «زيدا» حمد الجديع «نفتخر بعقد شراكة ضمن هذا النطاق مع إحدى المؤسسات المالية التي تعتبر نموذجاً يُقتدى به لمدى اهتمامها بالتطورات التكنولوجية وتوفيرها لأفضل الخدمات لرواد الأعمال من الفئة الشبابية، ونسعى إلى دعم ومساندة المشروعات الشبابية والشركات الصغيرة والمتوسطة من المطاعم والكافيهات المحلية، لا سيما وأنها من القطاعات الاقتصادية التي يقبل عليها الشباب في الكويت، لتشهد نمواً كبيراً بما تخلقه من دعم لقطاع التوظيف والاقتصاد ككل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي