pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تكريماً لتوفيرها منتجات رائدة وبالابتكار ولالتزامها المجتمعي

«Ooredoo» تتألق بـ 17 جائزة دولية مرموقة

فازت «Ooredoo» بـ17 جائزة ضمن عدد من حفلات توزيع الجوائز الدولية التي أقيمت في الآونة الأخيرة، تكريماً لالتزامها بتوفير منتجات رائدة في السوق وبالابتكار في مختلف ممارساتها التجارية، وتكريس جهودها على نطاق واسع كشركة اتصالات رائدة تنشط في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، عزيز العثمان فخرو، إن فوز «Ooredoo» بهذه الجوائز المرموقة يعد شهادة على استمرارها بانتهاج إستراتيجية خلاقة ومضيها قدماً في ابتكار المنتجات، إلى جانب جهودها في إتاحة الفرصة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية من خلال دعمها للمجتمعات المحلية. وأكد أن «Ooredoo» ستواصل السعي لتحقيق ما وعدت به العملاء من الأفراد والشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، من حيث تطوير وتوفير وتقديم أفضل خدمات الاتصالات الجوالة على الإطلاق.

وشهد حفل جوائز «ستيفي» لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادئ 2022، فوز «Ooredoo» بـ8 من جوائز ستيفي لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادئ، إذ توجت بثلاث جوائز ذهبية وبفضيتين، و3 جوائز برونزية تكريماً للخدمات التي تتميز بجودتها عبر أسواقها في آسيا.

وحصلت «Ooredoo ميانمار» على الجائزة الذهبية في فئة «انجازات مبتكرة في الموارد البشرية»، في حين حصلت «Ooredoo المالديف» على جائزة «إنجازات مبتكرة في التعافي المؤسسي»، بينما حصلت «Indosat Ooredoo Hutchison» على جائزة ذهبية في فئة «التميز في ابتكارات صناعات التكنولوجيا.

ومُنحت الجائزة الفضية لفئة «التميز في ابتكارات قطاع منتجات وخدمات العملاء» لشركة «Ooredoo المالديف»، كما حصلت «Ooredoo ميانمار» على الجائزة الفضية عن فئة «الاستجابة الأكثر قيمة لشركة» نتيجة لما قامت به خلال جائحة «كوفيد 19».

وحصلت «Ooredoo ميانمار» على الجائزة البرونزية ضمن فئة» الاستخدامات المبتكرة للتكنولوجيا في خدمة العملاء- قطاع شركات الاتصالات، و«Ooredoo المالديف» على البرونزية في فئة «التميز في ابتكارات صناعات التكنولوجيا»، و«Indosat Ooredoo Hutchison» في فئة «الابتكار في إدارة وتخطيط وتنفيذ التكنولوجيا – قطاع الاتصالات».

وحصلت «Ooredoo» في حفل جوائز ستيفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022، على 7 جوائز منفصلة، تكريماً للالتزام بأفضل الممارسات في المنطقة، وبواقع جائزة ذهبية واحدة، وفضيتين، و4 برونزيات.

وحازت «Ooredoo قطر» جائزة ستيفي الذهبية عن فئة «الابتكار في إدارة وتخطيط وتنفيذ التكنولوجيا في قطاع الاتصالات»، بينما حصلت مجموعة «Ooredoo» على جائزة ستيفي الفضية فئة «الاستجابة الأكثر قيمة لشركة»، فيما نالت «Ooredoo الجزائر» الجائزة الفضية في مجال «الابتكار في منتجات وخدمات العملاء».

وحصلت مجموعة «Ooredoo» و«Ooredoo قطر» و«Ooredoo الجزائر» على جوائز برونزية في فئة «صاحب العمل المثالي»، والتي تُعدُ شهادة على الجهود المتواصلة التي تبذلها لتبني ممارسات وظيفية ممتازة ومتواصلة في الأسواق، بينما نالت «Ooredoo عُمان» الجائزة البرونزية لفئة «التميز في ابتكارات صناعات التكنولوجيا».

في سياق متصل، تم تكريم «Ooredoo قطر» بجوائز مجلة «إنترناشيونال بزنس» في فئتي «أفضل شركة اتصالات في قطر عام 2022»، وبجائزة «مقدم الخدمات الأكثر ابتكاراً لخدمات الاتصالات الرقمية في قطر 2022»، في دليل على إنجازاتها الدولية والتزامها بالسعي لتطبيق أفضل الممارسات في أنشطتها وممارساتها التجارية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي