No Script

البنك خرّج الدفعة 33 من أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد

العبدالجادر: «الأهلي» يصقل المواهب الواعدة مالياً ومصرفياً

تصغير
تكبير

- برنامج الأكاديمية مصمّم لتمكين الموظفين مصرفياً

احتفل البنك الأهلي الكويتي بتخريج الدفعة 33 من أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، في حفل التخرج الذي أقيم في أكاديمية التدريب بمنطقة حولي بحضور عدد من مسؤولي الإدارة العليا للبنك، ومن ضمنهم مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية عمر العبدالجادر.

وأعرب العبدالجادر عن سروره بدعم المواهب الواعدة وصقل مهاراتهم في القطاع المالي، مبيناً أن أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد صُممت لجذب الشباب للانخراط بالعمل في القطاع المصرفي الكويتي، وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من إطلاق العنان لإمكاناتهم الكامنة والمساهمة في تطوير قدراتهم.

وأكد حرص البنك على التأكد من أن مثل هذه البرامج تسد الفجوات الكامنة في المهارات المطلوبة من خلال تنميتها وصقلها، لافتاً إلى أن البرنامج التدريبي المكثف لأكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، الذي استمر 4 أسابيع، تضمن سلسلة من المواضيع المصرفية.

وتابع العبدالجادر أن البرنامج التدريبي اشتمل على فصول تدريبية تم إعدادها لهذا الغرض، بمزيج من التعلم النظري والعملي، لمنح المتدربين فرصة الانخراط الكامل في بيئة العمل داخل مختلف الإدارات والأقسام، والتعرف عن كثب على العمليات اليومية بما يكسبهم مزيداً من الخبرة العملية.

وأفاد أن الخريجين أبدوا تمسكهم بقيم البنك المتمثلة في النزاهة والسعي نحو الامتياز، والتي تأتي في صميم ثقافة العمل عموماً، مؤكداً أن الثقة التي وضعوها تعزز التزام «الأهلي» بضمان حصولهم على الفرص المناسبة أثناء مرحلة التدرج الوظيفي.

وذكر أن إجمالي عدد خريجي أكاديمية البنك منذ إنشائها حتى اليوم تجاوز 600 متدرب، وأن برنامجها مصمم على وجه الخصوص لإنشاء بيئة مواتية وداعمة لتمكين الموظفين من خوض تجربة الانخراط العملي في الحياة المصرفية واكتساب الخبرة العملية.

وشدد العبدالجادر على أن البرنامج يضيف قيمة كبيرة للشباب الكويتيين الذين يكتسبون نظرة متعمقة في العمل المصرفي كمهنة مستقبلية وحسب، وللبنك الذي لديه فرصة سانحة لتدريب المواهب المحلية وتوظيفها، لافتاً إلى تطلعه إلى مرافقة الخرّيجين في مسيرة نجاحهم في القطاع المصرفي، ومنوهاً إلى أن التدريب الذي سيحصلون عليه من أكاديمية إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سيعود عليهم بالنفع والفائدة، وسيكون مصدر دعم كبيراً لهم أثناء رحلة تطورهم المهني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي