pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الخليج»: 10 فائزين في «الدانة»

توج بنك الخليج 10 فائزين بـ1000 دينار لكل منهم في سحب «الدانة» عن شهر مايو الماضي، وهم وفاء يوسف علي حسين جمال، وعبدالعزيز سليمان العوضي، وبشير إلياس العلم، ومحمد إبراهيم محمد الميلم، وميسون محمود عابد عودة، وسمينة عقيل بهجات، وفهد ناصر فهد المطوع، وحسن محمد حسن الأنصاري، ودلال بدر محمد الأحمد الصباح، ومحمد ربيع مصطفى محمد عيسى.

ويعد حساب «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحامليه، إذ يتيح «الخليج» فرصاً شهرية للفوز بألف دينار لـ10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

ويعتبر «الخليج» البنك الوحيد في الكويت الذي يضيف للمجتمع مليونيرين سنوياً، إذ يمنح عملاء «الدانة» فرصة الفوز بمليون دينار في 21 يوليو المقبل و1.5 مليون دينار في السحب السنوي الكبير في 19 يناير 2023.

وتشمل المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء «الدانة»، أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرص الفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي