No Script

«بيتك» يتيح أكبر سحب حصري لعملاء «حسابي للشباب»... بـ 100 ألف دينار

No Image
تصغير
تكبير

- حملة «مكافآتكم الطلابية عندنا» تتضمن تتويج 164 فائزاً

تتيح حملة «مكافآتكم الطلابية عندنا» التي يوفرها «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، لعملاء «حسابي» للشباب، أكبر سحب حصري بقيمة 100 الف دينار، خلال فترتها الممتدة حتى نهاية العام الجاري.

ويفوز 4 عملاء بالجائزة الكبرى وقيمتها 5 آلاف دينار على مدار الحملة، و20 فائزاً بجوائز شهرية بقيمة 500 دينار للواحدة منها، بإجمالي 164 رابحاً حتى نهاية الحملة.

ويترافق ذلك مع العديد من المزايا والعروض، مثل بطاقة مسبقة الدفع للسنة الأولى مجاناً، والمشاركة في برنامج «مكافآت بيتك» والحصول على 1000 نقطة عند التفعيل، مع عروض مميزة وعروض نهاية الاسبوع وخدمات مصرفية على مدار الساعة.

ويتمكن العملاء الذين يحصلون على المكافأة الطلابية من خلال حسابهم في «بيتك»، من الحصول على فرصة لدخول السحب على الجوائز الشهرية أو في نهاية الحملة، عند تحويلهم المكافأة الطلابية، إذ تتاح فرصة الربح ودخول السحب في الشهر التالي من تحويل المكافأة، في حين أنه عند الفوز يتم إيداع قيمة الجائزة في حساب الفائز فوراً.

وتعبر الحملة عن التقدير والاهتمام الذي يبديه «بيتك» لشريحة الشباب وعملاء «حسابي»، وتؤكد جهوده في تحقيق الشمول المالي وتحفيز العملاء على مزيد من التعاملات المصرفية والمالية في إطار واحد، بما يحقق التميز فى الخدمة ويؤكد التفهم لمتطلبات واحتياجات العملاء، والحرص الدائم على تعزيز القيم الإيجابية لدى مختلف الشرائح ومنها قيمة الادخار، مع تقديم ما يناسب ذلك من المزايا والعروض المحفزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي