No Script

استعداداً لبطولة العالم لـ«متلازمة الداون»

منتخب ألعاب القوى للإعاقة الذهنية يغادر إلى معسكر تدريبي في تركيا

منتخب ألعاب القوى للإعاقة الذهنية قبل المغادرة إلى معسكر تدريبي
منتخب ألعاب القوى للإعاقة الذهنية قبل المغادرة إلى معسكر تدريبي
تصغير
تكبير

غادر وفد منتخب الكويت لألعاب القوى لذوى الإعاقة الذهنية ممثلاً بنادي الطموح الكويتي الرياضي إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوعين، وذلك استعداداً لخوض منافسات بطولة العالم السادسة لألعاب القوى لمتلازمة الداون التي تستضيفها جمهورية التشيك خلال الفترة من 19 إلى 26 الجاري.

ويضم الوفد 14 من اللاعبين واللاعبات والجهازين الفني والإداري برئاسة أمين الصندوق هناء الزواوي التي أكدت ثقتها في أبناء وبنات دولة الكويت في تقديم صورة مشرفة لرياضة ذوي الإعاقة الكويتية والعربية في هذا المحفل العالمي، مشيرة إلى أن دولة الكويت هي الدولة العربية الوحيدة التي تشارك في البطولة بين 12دولة من جميع أنحاء العالم.

وأضافت «لاعبينا استعدوا جيداً للبطولة من خلال تدريبات يومية ومعسكرات داخلية على مدى شهرين بالإضافة إلى المشاركة في بطولة نادي التحدي الأولى لألعاب القوى التي أقيمت الأسبوع الماضي».

وأشارت الزواوي إلى أن «هذه المشاركة تأتي ضمن أجندة المشاركات الخارجية للنادي في المحافل الإقليمية والدولية لمنح لاعبينا الفرصة للاحتكاك والمنافسة وصقل قدراتهم الرياضية»، مثمنة «دعم مجلس إدارة نادي الطموح برئاسة رحاب بورسلي للاعبين والجهازين الفني والإداري وحرصه على تسخير كل الإمكانيات وتذليل العقبات لإنجاح مهمتهم». كما قدمت الشكر لمدير عام الهيئة العامة للرياضة ونائبه لقطاع الرياضة التنافسية على دعمهم لأنشطة النادي وتيسير كل الإجراءات المتعلقة بالمعسكر والبطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي