No Script

أوضاع مقلوبة!

... وخاب مسعاكم!

تصغير
تكبير

نقطة تُسجّل لصالح سياسة الكويت الداخلية والخارجية وديبلوماسيتها عندما استدعت وزارة الخارجية الخميس الماضي القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية بالإنابة لدى البلاد، جيم هولتسنايدر، على خلفية نشر السفارة في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إشارات وتغريدات تدعم المثلية، مخالفة بذلك قوانين البلد وأعرافها، بل يخالف ما نصت عليه اتفاقية فيينا للعلاقات الديبلوماسية لعام 1962!

مصيبتنا مع أميركا أنها تريد أن تعلمنا وتدرسنا وتلقننا مبادئ تسميها كذباً حقوق الإنسان لنبتعد عن العنصرية!

وهي من الأساس تطعن بكل الدروس التي تنصحنا بها لتقتل شرطتها جورج فلويد، كونه أسود البشرة، وتشهد الولايات المتحدة أسوأعنصرية غذتها إدارة أسوأ رئيس عنصري جاء لواشنطن دونالد ترامب، بتوليه دفة البلاد العام 2016 والكراهية التي أطلقها ضد السود والمسلمين والأقليات العرقية!

الآن يريدون أن يمرروا علينا ثقافة المثلية الجنسية، علينا وعلى العرب والمسلمين من خلال القوانين تارة ومن خلال الإعلانات القذرة التي تتسلل لبيوتنا والأسواق ومواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح مع الزمن أمراً مُستساغاً يتم تقبلها بلا إنكار!

وشكراً لسياسة الكويت التي لم تصمت إزاء اختراق قوانين البلد ومعتقداتها ودينها الإسلامي الذي يحرم الشذوذ الجنسي الذي تعاني من آثاره أوروبا اليوم، بانتشار السرطان والإيدز والهربس والزهري والتشوهات الخلقية والأوبئة الوراثية المعدية والمخدرات!

خبتم وخاب مسعاكم!

على الطاير:

• أحد من يتدثّر بالليبرالية، ومع الأسف وزير سابق هاجم منذ أيام بالاسم التيارات الإسلامية الكويتية في البلاد، وتجاهل ذكر التيارات الموالية والمتعاطفة مع الحزب الإرهابي «حزب الله»!

• خبت وخاب مسعاك!

• ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع... بإذن الله نلقاكم!

email:bomubarak1963@gmail.com

twitter: bomubarak1963

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي