No Script

البنك يتيح مزايا متجدّدة وعروضاً حصرية لمستخدمي بطاقاته الائتمانيّة

انضمام «التركية» إلى «مكافآت بيتك»

تصغير
تكبير

- العربيد: تطوّر جديد لبرنامج المكافآت لطالما عمل «بيتك» على تحقيقه

كشف «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، عن انضمام الخطوط الجويّة التركيّة لبرنامج «مكافآت بيتك» (Baitak Rewards)، والذي يتيح للعملاء استبدال النقاط مع برنامج «Miles&Smiles» الخاص بالخطوط التركيّة عبر تطبيق يتم تحميله على الهاتف أو الموقع الإلكتروني للبرنامج، استمراراً لتطوير تجربة العملاء والاستمتاع بالمزايا الحصريّة التي يوفّرها البرنامج.

وقال المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، إن الشراكة الجديدة مع برنامج «Miles&Smiles»، تُعد تطوراً جديداً ببرنامج المكافآت، لطالما عمل البنك على تحقيقه، ليتمكن العميل من استبدال النقاط المكتسبة والاستمتاع بتذاكر المكافأة، وترقية درجة السفر ووزن الأمتعة الإضافي، وتوفير ما يصل إلى 50 في المئة على الحجوزات باستخدام الدفع نقداً.

وأكد العربيد أن البرنامج يأتي ضمن جهود تعزيز المزايا للعملاء وتحقيق رضاهم، مشيراً إلى أنه مقابل كل دينار مشتريات بالداخل أو الخارج، يكسب العميل نقاط تصرف في مشتريات أخرى مع مجموعة من أرقى المتاجر ومنافذ الخدمة، يزيد عددها على 150 جهة.

وذكر أنه يتم تسجيل جميع حاملي بطاقات «بيتك» المؤهلة بشكل تلقائي ببرنامج مكافآت «بيتك»، وأنه يمكن استبدال نقاط «بيتك» من خلال القسيمة الإلكترونية عبر تطبيق البرنامج للهاتف المحمول أو عن طريق الصفحة الإلكترونية الخاصة بالخطوط الجوية التركية مباشرة أو منتجات المحلات المشاركة، مبيناً أن هناك مجموعة من العروض المميزة المصاحبة لإطلاق برنامج «مكافآت بيتك» الجديد، والتي تشمل حصول العملاء الذين يقومون بتحميل تطبيق برنامج المكافآت للمرة الأولى على 1000 نقطة.

وتابع العربيد أن البرنامج بالمرحلة الأولية يضم مجموعة مميزة من الشركات ذات العلامات التجارية العالمية من مجموعة متنوعة من القطاعات، مع ما يزيد على 100 ألف عضو حتى اليوم، بمشاركة أكثر من 150 تاجراً، لافتاً إلى أنه يجري استقطاب عدد من الشركاء الجدد للبرنامج لتقديم المزيد من خيارات استبدال المكافآت المميزة للعملاء مستخدمي بطاقات «بيتك» المؤهلة والمشمولة به.

وأوضح العربيد أن هناك 3 فئات مختلفة للبطاقات مع برنامج «مكافآت بيتك»، وأن كل فئة تحدد العروض الحصرية والخاصة بها التي يحصل عليها العميل، وهي فئة البطاقات السوداء وفئة البطاقات الفضية، إذ يستطيع العملاء من حاملي الفئتين اكتساب النقاط من خلال جميع المحلات المحلية والدولية ومن خلال استخدام جميع نقاط البيع والتسوق الإلكتروني.

وأفاد بأنه بإمكان العملاء تحويل نقاط «بيتك» إلى أي عضو آخر في البرنامج، بينما يمكن للعملاء من فئة البطاقات الخضراء اكتساب النقاط من خلال المحلات المشاركة ببرنامج «مكافآت بيتك» فقط، إذ تتم إضافة نقاط «بيتك» الإجمالية خلال 24 ساعة بعد كل عملية شراء مؤهلة لكسب النقاط، على ألا يكون العميل مشاركاً في أي برنامج ترويجي آخر للبطاقات المصرفية.

تطور مستمر

وأشار العربيد إلى أن البرنامج يأتي في أعقاب تطويرات عديدة أدخلت على بطاقات «بيتك» من حيث الشكل والخدمات والمزايا، بما يحفز العملاء على مزيد من الاستخدام والاستفادة من المزايا المتاحة، وأبرزها عناصر الأمان والسهولة في الاستخدام، بحيث أصبحت البطاقات المصرفية لغة عالمية ووسيلة آمنة في التعامل المالي خاصة السفر.

وأكد أن «بيتك» أتاح أحدث أساليب الدفع محلياً وعالمياً للعملاء، ومنها خدمة الدفع بالمحافظ الرقمية عبر الهواتف والساعات الذكية، بالتعاون مع أكبر 3 تطبيقات تقنية عالمية «Samsung Pay» و«Fitbit» و«Garmin»، وتشمل بطاقات «فيزا» و«ماستركارد»، وتعمل على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية «NFC»، وتتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي «iOS» و«Android».

ولفت إلى أن «بيتك» قدم العديد من حملات استخدام البطاقات التشجيعية وآخرها حملة «بطاقتك بداية رحلتك» مع بطاقات «ماستركارد بيتك»، والتي تتيح للعملاء تجربة مصرفية مميزة وفرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة مثل سيارات «لاندروفر دفندر»، كما أطلق قبل ذلك حملة «فيكم بحر؟» وحملة لاستخدام المحافظ الرقمية عبر الهواتف والساعات الذكية لعملاء «Samsung Pay»، و«Fitbit»، و«Garmin».

من ناحيته، قال مدير التسويق في الخطوط الجوية التركية عارف علي جيزميس أوغلو، إن التعاون مع «بيتك» يأتي لتوسيع نطاق جمهور برنامج الولاء «Miles&Smiles» من «التركية» من خلال تقديم أميال ومكافآت ممتازة لعملاء «بيتك» مثل ترقية درجة سفرهم، ووزن الأمتعة الإضافي، والمزيد من وسائل الراحة والامتيازات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي