No Script

ميزانية ضخمة لتعزيزات «ريال»

أوريلين تشواميني... محط اهتمام ريال مدريد
أوريلين تشواميني... محط اهتمام ريال مدريد
تصغير
تكبير

رصد نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وأوروبا، ميزانية ضخمة لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يراقب عددا من اللاعبين بهدف التعاقد معهم، بعدما طوى صفحة التعاقد مع نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي، الذي فضّل تمديد عقده مع ناديه حتى نهاية العام 2025.

وأعلن النادي عن أولى صفقاته هذا الصيف بالتعاقد مع المدافع الألماني أنتونيو روديغر في صفقة انتقال حرّ، بعد انتهاء عقده مع نادي تشلسي الإنكليزي، في الوقت الذي تشير فيه عدد من التقارير إلى أن قنوات الاتصال مازالت مفتوحة مع عدد من الأسماء اللامعة في الملاعب الأوروبية للحصول على خدماتهم.

وبحسب موقع «غول»، فإن «ريال» رصد أكثر من 400 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين جدد، ويمكن تفسير هذا المبلغ الهائل من خلال المكاسب والمكافآت المرتبطة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنكليزي بهدف، إلى جانب المداخيل التي تم تحقيقها خلال أزمة فيروس «كورونا»، عندما كان الفريق متحفظاً تماما حيال سوق الانتقالات.

ويضاف إلى ذلك، توفير مبلغ مالي بسبب مغادرة لاعبين رواتبهم مرتفعة أمثال الويلزي غاريث بايل، وإيسكو والبرازيلي مارسيلو.

وقد يزيد هذا المبلغ في حال قرّر النادي التخلّي عن خدمات عددٍ من لاعبيه مثل الدومينيكاني ماريانو دياز، الصربي لوكا يوفيتش، داني سيبايوس وماركو أسينسيو، والاستفادة من عائدات انتقالاتهم.

وبحسب ما أورده موقع «فوت ميركاتو»، يتقدم اهتمامات «ريال» لاعب موناكو الفرنسي أوريلين تشواميني، حيث يواصل مفاوضاته مع ناديه، حيث بات اللاعب قريباً من ارتداء القميص الأبيض في صفقة قد تبلغ قيمتها 100 مليون يورو متضمنة المكافآت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي