No Script

مورينيو باقٍ مع روما

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
تصغير
تكبير

قرّر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، البقاء مع نادي روما الإيطالي في الموسم المقبل، بعدما قاده أخيراً الى التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم «كونفرنس ليغ» في نسخته الأولى، بحسب ما أكد الصحافي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، جيانلوكا دي مارزيو.

يأتي ذلك، بعد التقارير التي تحدثت عن دخول مورينيو قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي، خلفاً للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، الذي تُشير تقارير إلى قرب رحيله عن النادي.

وأكدت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، عدم وجود إشارات لوداع محتمل بين مورينيو وناديه، مشيرة إلى أنه سيستمر مع روما بنسبة 100 في المئة في الموسم المقبل، وبدأ فعليّاً النادي التحضير للموسم الجديد، وهو ما يتوافق مع تصريح «سبيشيل وان»، بعد الفوز باللقب بالقاري: «بلا شك، أريد البقاء هنا».

وكشفت عن أن مدرب نيس، كريستوف غالتييه، دخل قائمة المرشحين لتدريب «سان جرمان»، بعد تعيين البرتغالي لويس كامبوس في منصب المدير الرياضي للنادي الباريسي خلفاً للبرازيلي ليوناردو.

ويرتبط غالتييه بعلاقة جيدة مع المدير الرياضي الجديد، إذ سبق لكامبوس استقدام غالتييه لتدريب ليل، وهو القرار الذي أثبت صوابه بعد قيادته النادي للفوز بلقب الدوري الفرنسي في الموسم 2021-2020.

وانتقل غالتييه، الذي فاز بجائزة أفضل مدرب في «ليغ 1» 3 مرات، في الموسم المنصرم لتدريب فريقه الراهن نيس، الذي احتل معه المركز الخامس في الدوري بفارق الأهداف خلف رين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي