No Script

البنك شارك في تكريم خريجي «هارفرد لتطوير القيادات» ضمن «كفاءة»

الهقهق: ثقافة «برقان» متجذرة في تطوير كوادره ببرامج تدريبية

تصغير
تكبير

كرّم بنك برقان الخريجين من كوادره الوطنية من برنامج تطوير القيادات التنفيذية في القطاع المصرفي والمالي ضمن مبادرة «كفاءة»، أثناء الحفل الذي عُقد في المقر الرئيسي لبنك الكويت المركزي، برعاية وحضور محافظ البنك رئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية باسل الهارون، وحضور المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية يعقوب الرفاعي، وقيادات القطاع المصرفي والمالي و«المركزي» والمعهد والمكرمين.

ويأتي هذا التكريم بعد مشاركة الكوادر الوطنية من مختلف البنوك المحلية في برنامج «هارفرد» لتطوير القيادات التنفيذية، واجتيازهم متطلبات التخرج، إذ يمثل البرنامج الدورة الثالثة عشرة من برامج مبادرة «كفاءة»، التي عقدت بين 13 و24 مارس الماضي، بإدارة «الدراسات المصرفية»، ورعاية «المركزي» وبالتعاون مع كلية «هارفرد» لإدارة الأعمال.

وشارك نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمجموعة «برقان» الرئيس التنفيذي في الكويت، رائد الهقهق بتكريم خريجي البرنامج من «برقان»، مؤكداً أن البنك يدرك أهمية مبادرة «كفاءة» التي تمثل رؤية «المركزي» الإستراتيجية لتطوير الكفاءات والكوادر الوطنية في القطاع المصرفي والمالي.

وقال إن البنك يشارك المبادرة أهدافها وتطلعاتها من خلال ثقافته المتجذرة لتطوير كوادره، عبر برامج ومبادرات تدريبية متنوعة من خلال برنامج «رؤية الديناميكي» للكفاءات الكويتية، وبرنامج «انطلاقة» للموظفين الجدد.

وأضاف الهقهق أن أهمية هذا البرنامج تكمن في أنه يعد من أهم البرامج التدريبية العالمية المرموقة في القطاع المصرفي، وبتلبيته حاجة القطاع إلى تهيئة قادة للمستقبل قادرين على تحقيق الطموحات المعقودة عليهم، لافتاً إلى أن مشاركة الكوادر الوطنية لجميع البنوك المحلية جنباً إلى جنب في البرنامج تعد صورة من صورالمهنية العالية وتضافر الجهود لتحقيق مصلحة القطاع مستقبلاً.

وشهد الحفل تكريم الخريجين مدير المشتريات في البنك حامد محمد الحمود، ومدير مخاطر الائتمان ياسمين فؤاد دشتي، وشريك أول في الموارد البشرية للأعمال نورة محمد بورسلي، ومدير مخاطر الجرائم المالية أحمد وليد العنزي، ومدير علاقات أول المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبدالله حمد المضف، مع منحهم الشهادات المعتمدة لاجتياز البرنامج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي