No Script

الحميضي أكّدت حرص البنك على تشجيع الرياضة

«المُتّحد» بطلاً لدوري المصارف لكرة القدم

فريق «المتحد» مُحتفياً باللقب
فريق «المتحد» مُحتفياً باللقب
تصغير
تكبير

أكد البنك الأهلي المتحد اعتزازه بتتويجه بطلاً لدوري المصارف لكرة القدم لموسم 2021-2022، بعد فوزه على فريق بنك الخليج بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد صباح السالم في النادي العربي، برعاية رئيس اتحاد المصارف الشيخ أحمد الدعيج الصباح، وحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصارف يعقوب صادق، وأمين السر العام جاسم الحيدر، والمدير العام لنادي المصارف عباس البلوشي، ورئيس إدارة الشؤون الإدارية والخدمات في «المتحد» عادل ميرزا، بحيث تم تكريم فريق البنك الفائز بالكأس.

وأعربت الرئيسة التنفيذية للبنك، جهاد الحميضي، عن بالغ سعادتها واعتزازها بفريق «المتحد» لكرة القدم، وأشادت بالجهود التي قام بها منذ بداية الموسم، مبينة أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة لهذه الجهود.

وحثت اللاعبين في مُختلف الفرق الرياضية بالبنك على مضاعفة الجهود لحصد المزيد من البطولات في السنوات المقبلة، موضحة أن «المتحد» من أقدم البنوك الكويتية التي اهتمت بالرياضة، وأنه سجل نجاحاً كبيراً على مر السنين سواء بالمشاركة في البطولات مع مختلف البنوك أو بالفوز بها.

وأضافت أن «المتحد» يحرص على تشجيع الرياضة سواء كرة قدم أو كريكت أو بولينغ أو غيرها من الأنشطة الرياضية، ومساندة الرياضيين ودعمهم لتنمية مهاراتهم، لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية، لإيمانه بأهمية الرياضة ودورها في صقل مهارات الشباب البدنية والنفسية والعقلية، موضحة أن البنك يضم فرقاً رياضية مُتميّزة من الشباب المُتميّزين والمُتحمّسين لحصد البطولات، ولافتة إلى نجاحه في الفوز بنهائي بطولة الكريكت العام الماضي.

وأضافت الحميضي أن الإدارة العليا للبنك توافر كل وسائل الدعم والتشجيع، وكل المستلزمات للفرق الرياضية في «المتحد» لتحقيق هذه الإنجازات الرائعة التي تعكس صورة طيبة عنه.

وشكرت الحميضي نادي المصارف واتحاد كرة القدم، لإدارته فعاليات البطولة من خلال طاقم الحكام، مشيدة بجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة المُتميّزة، ومعربة عن تمنياتها للجميع بالتوفيق والنجاح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي