No Script

بعد التصريحات عن الاستثمار في مصر… وزير المالية يوضح: لم يصدر عني أي تصريح

عبدالوهاب الرشيد
عبدالوهاب الرشيد
تصغير
تكبير

أكد وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالوهاب الرشيد أن التصريحات التي نسبت إليه أمس «غير دقيقة»، ولم تصدر عنه بشكل رسمي.

وكانت وسائل الإعلام المصرية نقلت أمس عن الرشيد خلال اجتماعه مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد «اهتمام الكويت على مستوى القطاع الحكومي والخاص بالاستثمار في مصر، وتوسيع قاعدة المشروعات المشتركة، وضخ مزيد من الاستثمارات في كل القطاعات التي تتوفر فيها فرص استثمارية حقيقية».

وقال الرشيد: «ندرك تماما أن المساءلة على قدر المسؤولية، ونعلم أن المسؤول يجب أن يتحمل النقد والتجريح، وقد طالنا أكثر من ذلك من خلال المقاطع المجتزأة أثناء تناول بعض القضايا السابقة. و بما أني اليوم في موقع المسؤولية، فأرحب دائماً برقابة الرأي العام و أتقبل النقد الصادق راضياً على الرحب و السعة».

وأضاف: «في ظل هذا الفضاء الإعلامي الواسع، تنتشر العديد من التصريحات غير الدقيقة والتي لم تصدر مني بشكل رسمي والتي يترتب عليها تكوين رأي عام لا يعكس الواقع ولا يبين العديد من التفاصيل. لذلك، فإن هذا التوضيح هو نفي لأي تصريح نسب لنا لم يكن عبر وكالة الأنباء الكويتية أو الحساب الرسمي لوزارة المالية أو حسابي الشخصي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي