No Script

البنك تواجد في تكريم خريجي برنامج تطوير القيادات التنفيذية

إلهام محفوظ: «التجاري» يعدّ جيلاً جديداً من القياديين... الكويتيين

محفوظ والقيادات التنفيذية في البنك
محفوظ والقيادات التنفيذية في البنك
تصغير
تكبير

شارك البنك التجاري الكويتي، في الاحتفال الذي أقيم بحضور محافظ بنك الكويت المركزي رئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية، باسل الهارون وقيادات القطاع المصرفي، لتكريم خريجي برنامج تطوير القيادات التنفيذية بالتعاون مع كلية «هارفارد» لإدارة الأعمال.

وجاءت المشاركة في البرنامج التدريبي، في إطار مواصلة البنك اهتمامه بتطوير مهارات موظفيه، وتحفيزه للكوادر الوطنية وصقل مهاراتهم لشغل مناصب قيادية لديه.

ويعد هذا البرنامج أحد البرامج التي تندرج ضمن مبادرة «كفاءة» التي أطلقها «المركزي» بالتعاون مع البنوك المحلية و«الدراسات المصرفية»، لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية.

وكرّم الهارون العديد من القياديين الملتحقين بالبرنامج التدريبي والذي تم عقده تحت عنوان «الريادة في عالم متحول»، وسلط الضوء على التحولات الرقمية، والتحديات والفرص التي يواجهها قطاع الأعمال.

وحضرت حفل التكريم، رئيسة الجهاز التنفيذي في «التجاري» إلهام محفوظ، التي قالت إن برنامج تطوير القيادات التنفيذية ضمن مبادرة «كفاءة»، يمثل فرصة جيدة لتأهيل القيادات العليا والوسطى في البنك، بإشراكهم في مثل هذه البرامج المتميزة التي تهتم بالتحولات الرقمية، نظراً للتطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها القطاع المصرفي على مستوى العالم، وضرورة الاستفادة من هذه التكنولوجيا لما لها من إمكانات هائلة في دفع العمل المصرفي.

وأكدت حرص «التجاري» على تنمية وتطوير كوادره وموارده البشرية، وإعداد جيل جديد من القياديين الوطنيين، لتحمل المسؤولية في المستقبل ومواكبة التطورات التكنولوجية، ضمن رؤيته الشاملة للتطوير والتحول الرقمي والتكنولوجي.

وهنأت محفوظ الخريجين، شاكرة «المركزي» و«الدراسات المصرفية» على رعاية ودعم مثل هذه البرامج، الرامية إلى صقل مهارات وتوسيع معارف القيادات التنفيذية في القطاع المصرفي، والذي يعتبر من أبرز القطاعات الاقتصادية في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي