No Script

شارك في برنامج «هارفارد» ضمن مبادرة «كفاءة»

جهاد الحميضي: «المتحد» معروف باجتذابه أفضل الكفاءات الوطنية الشابة

الهارون والرفاعي والحميضي يكرّمون أحد المشاركين من «المتحد» في برنامج «هارفارد»
الهارون والرفاعي والحميضي يكرّمون أحد المشاركين من «المتحد» في برنامج «هارفارد»
تصغير
تكبير

- البنك يؤمن بأهمية التدريب والتطوير المستمر لموظفيه تحسيناً لأدائهم

أكد البنك الأهلي المتحد اعتزازه بالمشاركة في برنامج «هارفارد لتطوير القيادات التنفيذية»، الذي يقام سنوياً بتعاون إستراتيجي مع كلية «هارفارد للأعمال»، وضمن مبادرة «كفاءة» التي أطلقها بنك الكويت المركزي لتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية بإدارة معهد الدراسات المصرفية، إذ تخرج 3 من موظفي البنك في البرنامج.

وشارك البنك في حفل التكريم وتوزيع الشهادات لخريجي البرنامج الذي عقد أخيراً في قاعة صباح الأحمد في مبنى بنك الكويت المركزي، برعاية وحضور محافظ «المركزي» ورئيس مجلس إدارة معهد الدراسات المصرفية باسل الهارون، وحضورالمدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب الرفاعي.

وأوضحت الرئيس التنفيذي في البنك، جهاد الحميضي، أن «المتحد» معروف باهتمامه البالغ باجتذاب أفضل العناصر من الكفاءات الوطنية الشابة، وتوفير كل سبل الدعم والتطوير المهني لهم، من خلال أفضل البرامج التدريبية التي تتيح لهم الفرصة لاكتساب المعارف والخبرات والمهارات الأساسية اللازمة، للارتقاء بمسيرتهم المهنية، للقيام بدورهم في نهضة القطاع المصرفي الكويتي.

وهنأت موظفي «المتحد» الذين اجتازوا هذا البرنامج المتميز، وتمنت لهم المزيد من التقدم والنجاح، شاكرة محافظ «المركزي» ورئيس مجلس إدارة «الدراسات المصرفية» باسل الهارون على اهتمامه بتقديم أفضل البرامج التدريبية، بالتعاون مع أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية، لتطوير قدرات الكوادر البشرية والكفاءات الوطنية، وتحقيق التنمية المستدامة للقطاع المصرفي.

وأشارت الحميضي إلى حرص «المتحد» على المشاركة في مثل هذه البرامج الرائدة التي تهدف إلى تطوير الكوادر والقيادات التنفيذية، في إطار جهوده المتواصلة للاستثمار في الموارد البشرية وتحسين قدراتهم وإمكاناتهم.

وأضافت الحميضي أن البنك يؤمن بأهمية التدريب والتطوير المستمر لموظفيه، لتحسين أدائهم بما ينعكس على تحقيق المزيد من النجاح والتقدم، ومواكبة التطور الذي يشهده القطاع المصرفي على الصعيد العالمي.

من جانبهم، عبّر المشاركون في البرامج التدريبية المهنية عن سعادتهم وامتنانهم للبنك، لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مثل البرامج المميزة، التي تساهم في تعزيز خبراتهم المصرفية.

ويأتي ذلك في وقت يحرص «المتحد» على تنفيذ العديد من البرامج التدريبية ضمن إستراتيجيته لتطوير كوادره البشرية، ويولي أهمية كبرى للارتقاء بقدرات كوادره البشرية من خلال توفير بيئة فريدة في مجال التدريب والتطوير، بما يسهم في صقل مهاراتهم بما يساعد على بناء مسيرة مهنية احترافية، تنعكس بالإيجاب على جودة ما يقدمه من خدمات مصرفية ومنتجات تلبي تطلعات عملائه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي