No Script

وقّعت اتفاقية لتمثيل العلامة في السوق المحلي

«البابطين» موزّعاً حصرياً لسيارة «INEOS Grenadier 4X4»

تصغير
تكبير

- غازي البابطين: سنقدم للعملاء تجربة أداء وقيادة رفيعة المستوى مع سيارات «Grenadier»
- الشراكة تعكس الثقة الراسخة بـ «البابطين» التي تتوسع وتزداد نجاحاً بوجود فريق من أفضل الكفاءات

اعتُمدت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين رسمياً، كموزع حصري من شركة «INEOS Grenadier» لسيارة «INEOS Grenadier 4X4» في الكويت. والتقى فريقا الإدارة العليا من الشركتين في المقر الرئيسي لمجموعة البابطين، لوضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية، ووضع خطة الإطلاق لسيارة «INEOS Grenadier 4X4».

وقال الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة البابطين غازي البابطين «يسعدنا التعاون مع علامة تجارية جديدة ومميزة في عالم السيارات، لنتمكن بوجود سيارات (Grenadier)، من أن نقدم لعملائنا المتميزين في الكويت تجربة أداء وقيادة رفيعة المستوى».

وأضاف أن هذه الشراكة تعكس الثقة الراسخة والعميقة بـ«البابطين»، التي تتوسع وتزداد نجاحاً بوجود فريق من أفضل الكفاءات، لافتاً إلى تصميم وهندسة «INEOS Grenadier» من قبل أخصائيين ومهندسين سعوا لملء فراغ ملحوظ في سوق السيارات وتقديم مركبة «4X4» قوية قادرة على إنجاز المهام بنجاح، وتتمتع بمتانة وقوة وتصميم عصري وعملي.

وتابع أن هذه الاتفاقية الجديدة تشكل مناسبة بارزة لتأكيد التزام «البابطين» ونجاحها الذي يمتد عبر 70 سنة من الإنجازات، التي قدمت فيها لعملائها تجربة مرضية تركز على الابتكار وشغف التميز.

مميزة وسبّاقة

تم تصميم «INEOS Grenadier» من نقطة الصفر لتكون متميزة وسبّاقة لغيرها، بحيث تستلهم أعلى المعايير والمقاييس عالمية المستوى، ولذلك جاءت صناعتها متفرّدة بجمعها بين العراقة البريطانية في صناعة السيارات، والإبداع الألماني في التصميم والقوة، لتكون «Grenadier» الجديدة إضافة نوعية هي الأفضل في فئتها مع المركبات ذات الدفع الرباعي القادرة على تحدي جميع الصعاب ومختلف الطرقات، مع المحافظة على قوتها وثباتها ومتانتها.

من جهته، قال المدير الإقليمي في بريطانيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «INEOS Automotive»، غاري بيرسون «عملنا بشكل حثيث طوال سنة كاملة لاختيار شريكنا التجاري الأمثل والذي نتشارك معه في الحماسة والشغف لسيارة (Grenadier)».

وأشار إلى اختيار «البابطين» بما لديها من فهم عميق وخبرة مرموقة واستثنائية في أسواق سيارات الدفع الرباعي، واحتياجات وتوقعات عملاء هذا النوع من السيارات من حيث الخدمة وراحة البال، مؤكداً تطلعه إلى الأمام لتقدم لعملاء العلامة ما يفوق توقعاتهم من حيث الخدمة والدعم.

وتأتي «Grenadier» بطراز أساسي مبسط يمكن أن يعتبره العملاء الراغبون في اقتنائها قاعدة لاختيار وتصميم نسختهم المثالية بسهولة من مجموعة كبيرة من الاختيارات والملحقات.

وتشمل المزايا العملية لهذه السيارات باباً خلفياً من جزءين (30:70)، وعوارض سقفية مدمجة، وإمكانية اختيار وإضافة الإكسسوارات والمصابيح حسب الطلب، ودعامية أمامية عريضة. وتتبنى الشركة نهج المصدر المفتوح والذي يعني أنه يمكن للعملاء إضافة المزيد من مجموعة الملحقات والإكسسوارات، التي تلبي أذواق واحتياجات كل عميل على حدة.

رحابة وفخامة

وتمتاز «Grenadier» بمقصورتها الداخلية الفخمة والمريحة والغنية بالتكنولوجيا التي يتوقعها العملاء، وتم تصميم لوحة المفاتيح والعدادات بطريقة مناسبة وواضحة تتيح لقائدها التحكم بها بكل سهولة أثناء القيادة. ويأتي ذلك إضافة إلى شاشة تجمع الوظائف الترفيهية والمعلومات الخاصة بالسيارة، وأزرار تحكم في لوحة سقفية للقيادة في الطرقات الوعرة، مع وجود الأرضية المطاطية القوية، ومقاعد «RECARO» المتينة والمريحة ومساحات التخزين الخلفية الرحبة، لتكون «Grenadier» الرفيق الأمثل لكل المهمات وجميع المغامرات.

وخضعت «Grenadier لاختبارات قياسية لمسافات بلغت 1.8 مليون كيلومتر، ما يجعل«INEOS»على ثقة كاملة بما توافره من أعلى مستويات الأداء والقوة والفعالية.

وتقدم الشركة لعملائها راحة البال من خلال ضمان 5 سنوات مهما كان العداد، إضافة إلى وجود فريق تقني وهندسي وتسويقي متأهب دائماً لتقديم الدعم والمشورة ما بعد البيع.

ودعت «البابطين» جميع المهتمين والعاشقين للسيارات الحديثة إلى زيارة موقع «INEOS Grenadier»، على (www.ineosgerandier.com) للتعرف على هذه السيارة أكثر، وتسجيل طلبات حجوزاتهم لهذه السيارة العصرية الاستثنائية التي تعتبر من أفضل موديلات «4x4» الحديثة والقوية والعملية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي