No Script

«ديليفرو» تعاونت مع «ستاربكس» لتقديم مشروب مجاني لسائقيها

أحد سائقي «ديليفرو» عند تسلّم المشروب
أحد سائقي «ديليفرو» عند تسلّم المشروب
تصغير
تكبير

تعاونت شركة «ديليفرو» أخيراً مع «ستاربكس» لتقديم هدية مستحقة لسائقيها، كجزء من أحدث مبادرات «أبطال ديليفرو»، إذ تمكن عاملو التوصيل من الاستمتاع بمشروب مجاني من محل القهوة المفضلة لديهم يوم الجمعة مع بداية فصل الصيف.

وتأتي هذه المبادرة مع «ستاربكس» لشكر السائقين على عملهم الاستثنائي على مدار العام، كجزء من سلسلة من المبادرات التي قادتها «ديليفرو» من أجل رفاهية عاملي التوصيل ورضاهم على مر السنين، بما في ذلك الصندوق المالي المخصص للسائقين، والتدريبات المستمرة، ومعدات التوصيل، ومحطات الراحة وغيرها.

وشكرت مدير عام «ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني، «ستاربكس» على التعاون مع الشركة في التعبير عن الشكر للسائقين على تفانيهم والارتقاء المستمر بمعايير الجودة لقطاع التوصيل في البلاد.

وأضافت الحسيني «نقدّر التزام كل عامل توصيل لدينا من خلال التأكد من تسليم كل طلب بسلاسة وكفاءة - لا سيما القهوة والوجبات الخفيفة المفضلة لدى الجميع من (ستاربكس)، ولا شيء يجعلنا أكثر سعادة من أن نشارك في تقديم أفضل الوجبات لعملائنا، ولا يسعنا ذلك إلا بفضل سائقينا».

وبيّنت أنه منذ إطلاق مبادرة «أبطال ديليفرو» قبل عامين، عقدت «ديليفرو الكويت» شراكة مع العديد من المطاعم والمقاهي المحلية، للتعبير عن الشكر لعاملي التوصيل لديها، لافتة إلى حرص الشركة وشركائها على التعبير عن امتنانهم للسائقين بطرق مختلفة، ومؤكدة أن سائقيها على موعد مع العديد من الهدايا على مدار العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي