No Script

«الوطني»: فوز نجاة العمر بـ 125 ألف دينار في «الجوهرة»

هشام النصف
هشام النصف
تصغير
تكبير

- هشام النصف: إستراتيجية التحول الرقمي تتيح إجراء كل المعاملات المصرفية دون زيارة الفرع

أعلن بنك الكويت الوطني، فوز نجاة راشد محمد العمر، بـ125 ألف دينار في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر مايو 2022، الذي أجري بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وشركة «ديلويت» العالمية، إلى جانب ممثلي البنك.

وتتم سحوبات «الجوهرة» الشهرية وربع السنوية بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وأفاد البنك بأن السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة في مايو، أسفرت عن فوز فاطمة حسن ميرزا محمد، وليلى حمد أحمد الحمد، ومشاري عبدالرحمن البحر، وأمل وائل حسن المهنا بـ5000 دينار لكل منهم.

وذكر أن حساب «الجوهرة» يقدّم فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً، و125 ألف دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار في السحب ربع السنوي، لافتاً إلى أن كل 50 ديناراً يقوم العميل بإيداعها تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، ومبيناً أنه في حال عدم قيامه بعملية سحب نقدي أو تحويل من الحساب خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 ديناراً في الحساب.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف، إن حساب «الجوهرة» يوفر للعملاء العديد من الخدمات والمزايا، ويعتبر وسيلة مميزة للادخار والربح والتخطيط للمستقبل، مؤكداً أن فرص الفوز متاحة أمام جميع العملاء.

وأضاف أن البنك يحرص دائماً على مكافأة العملاء من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، ويواصل منح عملائه المزيد من المكافآت والحملات الفريدة والاستثنائية التي ترسّخ تميّزهم واستفادتهم من تفوّقه وريادته.

وتابع النصف «نتواصل مع عملائنا بشكل مستمر للتعرف على احتياجاتهم، ونعمل على قياس مدى رضاهم عن المنتجات التي نقدمها بحيث لمسنا زيادة ملحوظة في مستواه بما يخص الخدمات والمميزات التي نوفرها لهم، والتي تأتي في إطار التزامنا بإثراء تجربتهم المصرفية».

وأكد النصف حرص «الوطني» على سهولة وسرعة إنهاء إجراءات فتح حساب «الجوهرة» عن طريق زيارة أقرب فرع له، لافتاً إلى إمكانية فتح الحساب من خلال خدمتي «الوطني عبر الموبايل» أو «الوطني عبر الإنترنت» للعملاء الحاليين، في إطار إستراتيجية التحول الرقمي والتي توافر تجربة مصرفية رقمية متكاملة تمكن العملاء من إجراء كل معاملاتهم المصرفية دون زيارة الفرع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي