No Script

الخشتي: «زين» تعزّز إدراك أهمية كل فرد بتقليل الاستهلاك وإعادة التدوير

تصغير
تكبير

رعت شركة زين للاتصالات فعاليات مُلتقى «عود للموضة المُستدامة» (Oud Fashion Talks)، الذي شهد تنظيم عددٍ من الحلقات النقاشية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بمشاركة نُخبة من المصممين والمختصين العالميين والكويتيين في صناعة الموضة والأزياء.

وذكرت الشركة فــــي بيان لهــــا، أن رعايتها لهــــــذا الحدث الثقافي أتت انطلاقاً من حرصها على دعم الجهــــود المُجتمعية المُختلفة التي تهم الشأن المحلي، وتُسهم في نشر الحلول المُستدامة وتطبيقها عبر الصناعات المُختلفة، ومنها صناعة الموضة والأزياء التي تُعتبر من الصناعات العالمية الكبرى.

وقال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في الشركة، وليد الخشتي، إن «زين» تدرك جيداً أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص، في تشجيع الجهود المُبدعة للشباب الكويتي في السوق المحلّي، خصوصاً تلك التي تتميز عن غيرها بتقديم قيمة مُضافة حقيقية للمُجتمع، وتصل بإبداعها للعالمية، معرباً عن سعادته بالتواجد في الفعالية لتترجم الشركة هذا التوجه إلى أرض الواقع من خلال الإعلان عن دعمها كشركة وطنية رائدة لهذه المُبادرة المُميزة.

وأعرب عن فخره بتواجد «زين» كراعٍ لفعالية «Oud Fashion Talks» التي تضم برنامجاً مُتنوعاً من الأنشطة الثقافية المميزة، بحضور ضيوف عالميين يزورون الكويت خصيصاً لها، لافتاً إلى انسجام أهداف هذه المُبادرة بشكل كبير مع إستراتيجية «زين» للاستدامة، والتي تحرص من خلالها على دعم مُختلف المبادرات التي تخدم مجالات الاستدامة والبيئة باعتبارها قضية بغاية الأهمية في حياة الجميع.

وبيّن الخشتي أن «زين» تهدف برسالتها الاجتماعية، إلى الحفاظ على الموارد الطبيعية، وتعزيز الإدراك بأهمية دور كُل فرد في تقليل الاستهلاك، وتطبيق الترشيد وإعادة التدوير وغيرها من المفاهيم المُستدامة المهمة التي ستُسهم في تقليل آثار تغير المناخ، وهي الأهداف التي تدعو لها هذه الفعالية.

وشدد على اهتمام والتزام «زين» بدعم مثل هذه المُبادرات الوطنية الهادفة، وأن المجتمع الكويتي مليء بالشباب الشغوف والمبدع الذي يملك أفكاراً إبداعية تهدف إلى تقديم حلول فعلية لاحتياجات السوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي