pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تأجيل مباراة «أزرق السلة» مع العراق... إلى اليوم

منتخب الكويت لكرة السلة لدى وصوله إلى مدينة جنين
منتخب الكويت لكرة السلة لدى وصوله إلى مدينة جنين

تأجّلت مباراة منتخب الكويت لكرة السلة مع نظيره العراقي التي كانت مقرّرة، أمس، لتُقام في الساعة 7:00 مساء اليوم، على صالة الجامعة العربية الأميركية في مدينة جنين الفلسطينية، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2025، بعدما أجرى الاتحاد القاري للعبة تعديلاً على مواعيد المباريات.

وتضم المجموعة أيضاً منتخب فلسطين، الذي افتتح المنافسات أمام نظيره العراقي، مساء أمس، فيما تختتم بلقاء الكويت وفلسطين، غداً.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات قطر، الإمارات وعمان، وسيلتقي في النافذة الثانية في فبراير المقبل، الأول من «الأولى» مع ثالث «الثانية»، والأول من «الثانية» مع ثالث «الأولى»، فيما سيلعب صاحبا المركز الثاني في المجموعتين مع بعضهما، وسيتأهل الى المستوى الأول 4 من المنتخبات الستة في المجموعتين بعد احتساب أعلى النقاط.

ويأمل «الأزرق» في تحقيق انطلاقة إيجابية من خلال الفوز على نظيره العراقي، تمنحه دفعاً معنوياً قبل خوض المباراة الثانية مع صاحب الضيافة.

وكان المنتخب أقام معسكراً تدريبياً في مدينة إسطنبول التركية في النصف الأول من 13 مايو الماضي، ثم شارك في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي اختتمت، الثلاثاء، في البلاد، حيث بلغ المباراة النهائية وخسر أمام الإمارات 73-76 ليكتفي بالفضية.

وفي الطريق إلى فلسطين، انتظم «الأزرق» بمعسكر تدريبي قصير لـ4 أيام في الأردن، خاض خلاله مباراة واحدة مع منتخبها انتهى بفوز «الأزرق» 69-62، استعداداً للتصفيات الآسيوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي