No Script

«لونا» من الصفر إلى 10 دولارات

تصغير
تكبير

بعد الهبوط الدامي لـ«بيتكوين» والعملات الرقمية، واقتراب «لونا» من الصفر، بدأت «بيتكوين» مرة أخرى في الصعود أعلى 30 ألف دولار، بينما قفزت «لونا» بعد التحديث الأخير إلى مستوى الـ10 دولارات.

ورغم الصعود الكبير لـ «لونا»، إلا أنه ليس كافياً لتعويض المتضررين من هذه الكارثة، في حين أن حكومة كوريا الجنوبية تواصل التحقيق بخصوص «Terraform Labs»، الشركة التي تقف وراء شبكة «Terra» إضافة إلى Luna Classic (LUNC)، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Terra (LUNA)، وTerraUSD (UST)، من خلال استدعاء مذكرات استدعاء للموظفين (مباشر).

ومن أجل مشاكل «لونا» اقترحت حكومة المملكة المتحدة حماية العملات المستقرة بعد انهيار، ونشرت ورقة استشارية تحدد إستراتيجية لتقليل المخاطر على المستثمرين الذين يمتلكون العملات المستقرة.

يأتي الاقتراح في أعقاب انهيار العملة الخوارزمية المستقرة TerraUSD (UST)، التي فقدت ارتباطها بالدولار خلال عمليات بيع عبر سوق العملات الرقمية في وقت سابق من هذا الشهر.

وأوصت الحكومة البريطانية بتغيير التشريع الحالي لمنح بنك إنكلترا سلطة تعيين مديرين للإشراف على ترتيبات الإعسار مع مصدري العملات المستقرة الفاشلين، بينما أطلقت مدينة شنتشن 30 مليون يوان رقمي مجاني لتحفيز الإنفاق الاستهلاكي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي