pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

دوري الأمم الأوروبية: الإصابة تبعد الإسباني تياغو عن مواجهة البرتغال

تياغو ألكانتارا
تياغو ألكانتارا

أعلن المنتخب الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن لاعب الوسط تياغو ألكانتارا سيغادر المعسكر التدريبي لـ «لا روخا» جراء تعرضه لإصابة عضلية، ما سيحول دون مشاركته أمام البرتغال، الخميس، في إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وأشار المنتخب الإسباني في بيان إلى أن تياغو «عانى من إصابة عضلية في الجزء الخلفي من ساقه اليمنى قبل بداية التجمع، ما سيمنعه من خوض المباريات الأربع المقررة الشهر الجاري في إطار دوري الأمم الأوروبية».

وأضاف أن لاعب خط وسط ليفربول الانكليزي الذي لم يتمكن من التعافي في الوقت المناسب «سيبقى في المعسكر التدريبي للمنتخب الاسباني حتى ما بعد المباراة ضد البرتغال على ملعب بينيتو فيامارين».

وحامت الشكوك حول امكانية مشاركة ألكانتارا في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد الاسباني صفر-1 على ملعب «ستاد دو فرانس» في ضواحي فرنسا، لكنه شارك اساسياً وتم استبداله في الدقيقة 77 بالبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقرر مدرب «لا روخا» لويس أنريكي عدم استدعاء اي لاعب بدلا من ألكانتارا مكتفياً بقائمة من 24 لاعباً.

ويخوض المنتخب الاسباني وصيف النسخة الثانية من المسابقة القارية (خسر أمام فرنسا 1-2) أربع مباريات الشهر الحالي، فبعد البرتغال يسافر إلى براغ لمواجهة تشيكيا الأحد، ثم سويسرا في جنيف في 9 الحالي قبل أن يلعب مجدداً أمام تشيكيا في ملقة في 12 منه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي