No Script

«وربة» كرّم فائزي مسابقته للقرآن الكريم

أيمن المطيري
أيمن المطيري
تصغير
تكبير

استمر بنك وربة بمسابقة حفظ القرآن الكريم لأبناء موظفيه للسنة الخامسة على التوالي، بمشاركة 34 حافظاً، كجزء من برنامجه للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان.

وتقسم المسابقة للبنين والبنات إلى 3 فئات من عمر 5 إلى 14 عاماً، على أن يتم اختيار 3 فائزين من كل فئة يحصلون على جوائز مادية، تشجيعاً لهم على دأبهم في حفظ السور القرآنية، بينما يحصل كل المشاركين على شهادات تقديرية.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، إنه تم تكريم المشاركين برعاية وحضور الرئيس التنفيذي شاهين الغانم، مؤكداً سعي «وربة» إلى غرس مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي لدى الأجيال الشابة، لتكون بمنزلة المرجع الرئيسي لهم في جميع أمور حياتهم لما تتضمنه من تشريعات عادلة توضح لهم الطريقة الأفضل للتعامل في مختلف جوانب حياتهم.

وأضاف المطيري أن «وربة» يولي اهتماماً خاصاً لقواه العاملة، ويعتبرهم الشريك الأساسي في مسيرة نجاحه وتطوره، لافتاً إلى أنه كان لا بد من تخصيص حيز لهم من جملة الأنشطة والفعاليات الهادفة والبناءة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تسهل على الموظفين قضاء وقت مع أسرهم، وتزرع روح المنافسة الشريفة بين المشتركين في المسابقة.

وذكر أن عدد المشاركين بلغ 34 مشاركاً، إذ فازت عن الفئة الأولى وفي المركز الأول المتسابقة ليان إبراهيم الغريب، تلتها في المركز الثاني جمانة محمد حسن، بينما جاء في المركز الثالث عبد الرحيم عبدالله فخرو.

وأفاد بأنه في الفئة الثانية فاز في المركز الأول حمزة حسن قصاب، تلته ديمة عبدالله فخرو، بينما جاء في المركز الثالث زهير محمد حموي، في حين شهدت الفئة الثالثة والأخيرة فوز جنى عبدالله فخرو بالمرتبة الأولى، تلتها ريم أيمن طاهر في المركز الثاني، بينما فازت في المركز الثالث ملك محمد حموي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي