No Script

«المتحد» ينظّم حملة للتبرع بالدم

تصغير
تكبير

نظم البنك الأهلي المتحد بنجاح حملة للتبرع بالدم، من مقره الرئيسي لصالح بنك الدم المركزي، بحضور الرئيسة التنفيذية للبنك جهاد الحميضي، وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية، في إطار مسؤوليته المجتمعية وضمن أنشطته لخدمة المجتمع.

وشهدت الحملة إقبالاً كبيراً من موظفي البنك الذين سارعوا للتبرع بالدم، للمساهمة في إثراء مخزون بنك الدم المركزي، وتقديم قدوة حسنة للعطاء للمجتمع، ما يعكس وعيهم بأهمية التبرع بالدم كواجب مجتمعي وإنساني، للحفاظ على حياة المرضى والمصابين ممن يحتاجون لنقل الدم.

وأعربت رئيسة إدارة المسؤولية المجتمعية والتواصل الاجتماعي في البنك، فاتن التميمي، عن سعادتها بهذه المبادرة الإنسانية القيمة، إذ يعد التبرع بالدم مساهمة قيّمة في كل المجتمعات، مضيفة أنه ورغم أن عملية التبرع بالدم بسيطة للغاية، إلا أن بضع قطرات منه قد تنقذ حياة إنسان.

وتابعت التميمي أن «المتحد» يسعى من خلال الرسالة التوعوية التي تقدمها هذه الحملة، إلى أن يصبح التبرع بالدم سلوكاً راسخاً يقوم به كل من يستطيع من أفراد المجتمع، لمواجهة الطلب المتزايد على الدم لمعالجة الإصابات والأمراض، مؤكدة أنه يحرص دائماً على أن يكون في طليعة المبادرين لتنظيم حملات التبرع بالدم في الكويت.

وأوضحت التميمي أن هذه الحملة تعتبر جزءاً من سلسلة حملات التبرع بالدم التي نظّمها «المتحد» من قبل بالتعاون مع بنك الدّم المركزي، باعتبارها إحدى مبادراته المجتمعية في مجال الصحة والتي يقدم من خلالها دوراً إنسانياً وتوعوياً شديد الأهمية، ضمن التزامه المستمر بالمشاركة المجتمعية وبالمبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي