No Script

«التجاري» يطرح «بحر/ جو» الصيفية حتى 31 أغسطس المقبل

تصغير
تكبير

طرح البنك التجاري الكويتي حملته الصيفية الجديدة «بحر/ جو»، لعملائه من حاملي بطاقاته الائتمانية، والتي تتيح لهم فرصاً للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، من خلال سحوبات يجريها على عدد من المعدات البحرية وباقات السفر.

وقال المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالعزيز الزعابي، إن «التجاري» دأب كل صيف على مكافأة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية، تقديراً لهم على اختيارهم إياه كمصدر لخدماتهم المصرفية، وتحفيزاً لهم على إصدار والحصول على بطاقاته الائتمانية والتعرف على منافعها ومميزاتها وبرامج الولاء المختلفة المرتبطة بها على مدار العام.

وتابع الزعابي مبيناً أن حملة «بحر/ جو» التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 31 أغسطس المقبل، تتضمن جوائز مختلفة هذا الصيف، وهي عبارة عن باقات سفر مميزة إلى المالديف، وموريشيوس، وجزر السيشل، بالإضافة لمعدات ومركبات تستخدم في البحر داخل الكويت يستفيد منها الفائز بشكل مباشر وفي جميع الأوقات، ومنها «كاياك Master»، وسكوتر «Yamaha» المائية وجت سكي «Jet Ski Sea-Doo» بأنواعه المختلفة، وغيرها من الجوائز.

وأوضح الزعابي أن كل 10 دنانير ينفقها العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت، تمنحه فرصة للدخول في السحوبات الشهرية، وأن كل 10 دنانير ينفقها خارج الكويت تمنحه 3 فرص للدخول في السحوبات الشهرية، مبيناً أنه مقابل كل بطاقة ائتمان جديدة يتم إصدارها خلال الحملة، سيحصل العميل على 20 فرصة إضافية لدخول السحوبات.

وبيّن الزعابي أن هذه الحملة ستشمل 3 سحوبات لاختيار 15 فائزاً للفوز بجوائز قيّمة، وأن السحوبات ستجري شهرياً بناء على جدول محدد سيتم الإعلان عنه في حينه، على أن يقام السحب الأول في 7 يوليو المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي