pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كرّمت الطلبة الفائزين بمُسابقة «برنامج الشركة» مع «إنجاز»

«زين» تواصل إستراتيجيتها للاستدامة والابتكار لتنمية الشباب والتعليم محلياً

توّجت شركة زين للاتصالات، فريق «HAQIBATI» عن فئة الجامعات وفريق «KHUTWA» عن فئة المدارس بجائزة «أفضل مُنتج مُبتكر»، ضمن النسخة السادسة عشرة من مُسابقة «برنامج الشركة» التي ترعاها سنوياً بتنظيم جمعية إنجاز الكويت، وبمُشاركة واسعة من طلاب وطالبات الجامعات والمدارس.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن نسخة هذا العام من المُسابقة عادت إلى شكلها الاعتيادي، بعد تنظيمها افتراضياً العامين الماضيين بسبب «كورونا»، واستضافتها جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وشاركت «زين» في لجنة التحكيم المكوّنة من مجموعة من رجال الأعمال والمسؤولين التنفيذيين من القطاع الخاص، والذين استمعوا إلى عروض الطلاب والطالبات، وإجراء عملية تقييم واختيار الفرق الفائزة اعتماداً على مجموعة من المعايير الأكاديمية.

وتتيح مُسابقة «برنامج الشركة» السنوية فرصة ذهبية لطلبة المرحلتين الجامعية والثانوية في الكويت، لتدريبهم على كيفية تأسيس وإدارة شركاتهم الصغيرة الخاصة بهم.

وقام مُتطوعون من ذوي الخبرة والكفاءة من مُختلف مؤسسات القطاع الخاص الكويتي، بتدريب الطلبة المُشاركين على المهارات الأساسية في عالم الأعمال، ومن أهمها تطوير وترجمة فكرة المشروع إلى أرض الواقع، وإجراء دراسات الجدوى، وبيع الأسهم، وإدارة الفرق والموارد البشرية، وإنشاء خطط العمل، وإنتاج وبيع الخدمات والمنتجات، وغيرها.

وتأتي مُشاركة «زين» في هذه المسابقة بشكل سنوي في إطار شراكتها الإستراتيجية كشريك الإبداع مع «إنجاز الكويت»، ضمن إستراتيجيتها للاستدامة والابتكار، والتي تُساهم من خلالها في تنمية قطاعي الشباب والتعليم في الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي