pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بدأ حملة لتتويج 164 فائزاً مع عروض كثيرة حتى نهاية العام

«بيتك»: 100 ألف دينار لعملاء «حسابي» عند إيداع المكافأة الطلابية

بدأ «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) حملة ترويجية لعملاء «حسابي» للشباب، بغرض جذب واستقطاب مكافآتهم الطلابية بتقديم جوائز قيمة يصل إجماليها إلى 100 ألف دينار، من منتصف مايو إلى نهاية العام الجاري، تحت شعار «مكافآتكم الطلابية عندنا».

وتأتي الحملة ضمن جهود «بيتك» لتقديم أفضل المزايا على استقطاب الأموال وإيداعها، وتعزيز العلاقات مع الشرائح المختلفة في إطار شامل من التعاملات، يتيح للعميل الاستفادة من الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك وأقوى العروض والمزايا التي ينفرد بها على مستوى السوق.

وتتيح «مكافآتكم الطلابية عندنا» أكبر سحب حصري لعملاء «حسابي» للشباب، بقيمة 100 ألف دينار عبارة عن 4 فائزين بالجائزة الكبرى وقيمتها 5 آلاف دينار على مدار الحملة، و20 فائزاً بجوائز شهرية قيمة الواحدة منها 500 دينار، ليكون إجمالي عدد الفائزين 164 عميلاً.

ويتم تقديم العديد من المزايا والعروض ومنها بطاقة مسبقة الدفع للسنة الأولى مجاناً، والمشاركة في برنامج «مكافآت بيتك» والحصول على 1000 نقطة عند التفعيل، مع عروض مميزة وعروض نهاية الأسبوع وخدمات مصرفية على مدار الساعة.

وسيتمكن العملاء الذين يحصلون على المكافأة الطلابية من خلال حسابهم في «بيتك»، من الحصول على فرصة لدخول السحب على الجوائز الشهرية أو في نهاية الحملة، عند تحويلهم المكافأة الطلابية من خلال حسابهم في «بيتك»، بحيث تتاح فرصة الربح والدخول في السحب بالشهر التالي، من تحويل المكافأة، في حين يتم إيداع الجائزة مباشرة في حساب الفائز.

وتعبر الحملة عن التقدير والاهتمام الذي يبديه «بيتك» لشريحة الشباب وعملاء «حسابي»، وتؤكد جهوده في تحقيق الشمول المالي، وتحفيز العملاء على مزيد من التعاملات المصرفية والمالية في إطار واحد، ما يحقق التميز بالخدمة ويؤكد التفهم لمتطلبات واحتياجات العملاء، وإظهار حرص البنك الدائم على تعزيز القيم الإيجابية لدى مختلف الشرائح، ومنها قيمة الادخار، مع تقديم ما يناسب ذلك من المزايا والعروض المحفزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي