No Script

شرح لهم حقوقهم لدى البنوك وسبل تجنب الاحتيال

«برقان» يوعّي الطلبة مالياً ومصرفياً في معرضي «AUM» والجامعة الأميركية

جناح البنك في أحد المعارض
جناح البنك في أحد المعارض
تصغير
تكبير

يواصل بنك برقان دعمه لحملة بنك الكويت المركزي «لنكن على دراية» بكل السبل المتاحة، واستغل تواجده أخيراً في معرضيّ الفرص الوظيفية في جامعة الشرق الأوسط الأميركية، والجامعة الأميركية في الكويت، لنشر التوعية حول القطاع المالي والمصرفي بين أوساط الطلبة والحضور.

ويأتي دعم «برقان» لهذه الحملة انطلاقاً من إيمانه بأهمية تعزيز مستوى الثقافة المالية لدى مختلف الشرائح، لا سيّما لجيل الشباب في بداية حياتهم المهنية والعملية، لتجنب الوقوع كضحايا لعمليات النصب والاحتيال، ولمعرفة كيفية الاستفادة القصوى من الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة التي يخصُّ بها عملاءه.

وقدم فريق البنك من خلال جناحه الخاص في المعرضين، شرحاً للطلاب والطالبات حول العديد من القضايا المالية، بما يتضمن حقوقهم كعملاء، وكيفية التعامل مع البنوك في العديد من المعاملات المالية كعمليات الاقتراض واستخدام البطاقات المصرفية، مع تقديم مجموعة من النصائح المتعلقة بالأمن السيبراني وحماية الحسابات المصرفية، وتوضيح آليات تقديم الشكوى.

وقالت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، إنه لطالما كان «برقان» داعماً وشريكاً فاعلاً لجميع مبادرات «المركزي»، التي تصب في مصلحة العميل بالدرجة الأولى، والتي تهدف إلى تحقيق الشمول المالي لجميع أطياف المجتمع.

وأكدت التزام «برقان» بصفته واحداً من المؤسسات المالية الرائدة في الكويت، بلعب دور حيوي في مجال التوعية المصرفية، لتحقيق هذا الهدف بكل الطرق والسبل الممكنة، والاستفادة من جميع الفرص المتاحة من خلال التواصل المباشر مع جميع أفراد المجتمع وإيصال هذه الرسالة لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي