No Script

الكويت تحقق برونزية هوكي الجليد في دورة الألعاب الخليجية

صورة جماعية للمنتخبات الفائزة
صورة جماعية للمنتخبات الفائزة
تصغير
تكبير

نال منتخب الكويت الميدالية البرونزية لمسابقة الهوكي على الجليد ضمن منافسات اللعبة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المتواصلة بالبلاد، في حين توج منتخب الامارات بالميدالية الذهبية والمنتخب السعودي بالميدالية الفضية.

وجاء فوز الإمارات بالمسابقة التي اقيمت بصالة نادي الالعاب الشتوية الكويتي بنظام الدوري من دور واحد عقب تحقيقه الفوز بجميع مبارياته الثلاث جامعا 9 نقاط تلاه الاخضر السعودي ثانيا بعد احرازه الفوز بلقاءين مقابل خسارة واحدة ليستقر رصيده عند 6 نقاط. ونال أزرق هوكي الجليد المركز الثالث بـ3 نقاط بعد ان حقق فوزا واحدا فيما تلقى الخسارة في لقاءين واحتلت البحرين المرتبة الرابعة دون اي نقطة بعد ان خسرت مبارياتها الثلاث بالمسابقة.

وقال نائب رئيس نادي الالعاب الشتوية خالد المطيري إن منافسات هذه اللعبة الشتوية الأولمبية ضمن هذه الدورة ظهرت بمستوى فني جيد وشهدت حضورا جماهيريا غفيرا وحفلت معظم مبارياتها بالندية والقوة وذلك بفضل تطور أداء المنتخبات الخليجية.

وأعرب المطيري عن فخر ناديه بالنجاح التنظيمي والفني لمنافسات الهوكي على الجليد في هذا التجمع الرياضي الخليجي الكبير وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية التي وفرت كل السبل لإنجاح هذه الاستضافة مهنئا المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاث الأول.

وشهد اليوم الختامي للمسابقة الى جانب تتويج الفرق الفائزة اقامة مباراة استعراضية جمعت لاعبي المنتخبات الخليجية الاربعة المشاركة في الدورة وهي الكويت والامارات والسعودية والبحرين.

«كرة الطائرة»

وتوج المنتخب القطري لكرة الطائرة بالميدالية الذهبية في منافسات اللعبة والمنتخب البحريني بالفضية والعماني بالبرونزية ضمن دورة الألعاب الخليجية.

وجاءت نتائج المباريات الختامية بفوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي بنتيجة (3-0) في المباراة الختامية في مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة.

وفاز المنتخب العماني على نظيره السعودي بنتيجة (3-0) فيما تغلب المنتخب البحريني على نظيره الكويتي بنتيجة (3-2) ليحتل الأخير المركز الرابع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي