pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كايت موس نفت أن يكون دفعها على الدرج

ديب وصف اتهامات هيرد بـ «الهراء»

هيرد وموس وديب
هيرد وموس وديب

واشنطن - أ ف ب - حمل النجم جوني ديب، على الاتهامات التي وجهتها إليه طليقته أمبير هيرد بالعنف الأسري، واصفاً إياها بأنها «هرائية» خلال إدلائه للمرة الثانية بشهادته أمام المحكمة الأميركية الناظرة في دعوى تشهير رفعها على زوجته السابقة، فيما نفت شريكة حياته السابقة عارضة الأزياء كايت موس أن يكون دفعها على الدرج.

وقال الممثل البالغ 58 عاماً «بالتأكيد ما مِن إنسان مثالي، وليس أي منا كذلك، لكنني لم أرتكب يوماً في حياتي عنفاً جنسياً أو جسدياً».

ومَثل ديب مجدداً أمام قوس المحكمة في هذه القضية التي بدأت جلساتها قبل ستة أسابيع في فيرفاكس بالقرب من واشنطن، وسأله وكلاؤه عما شعر به عندما سمع اتهامات زوجته السابقة.

ورد نجم «بايرتس أوف ذي كاريبيين» بالقول «من الجنون أن تسمع هذه الاتهامات الشنيعة بالعنف والعنف الجنسي التي تنسبها إليّ (...) وكل هذه الأشياء الهرائية والافترائية التي تقول إنني ارتكبتها».

ورأى أنه أمر «فظيع وسخيف ومهين ومجنون ومؤلم ووحشي وقاسٍ إلى درجة تفوق الخيال، وخاطئ كلياً»، مكرراً أمام هيئة المحلفين عبارة «خاطئ كلياً».

وأدلت عارضة الأزياء البريطانية كايت موس، شريكة حياة جوني ديب في تسعينات القرن الماضي، بشهادة قصيرة خلال جلسة المحكمة، نافيةً فيها ما أشيع بأن ديب دفعها على الدرج خلال فترة علاقتهما.

وقالت موس في اتصال بالفيديو من إنكلترا «لم يدفعني يوماً ولا رماني على أي درج».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي