pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الفعالية مستمرة حتى السبت ويُحاضر فيها نخبة من الأطباء

«نوّر مع نور»... تثقيفية اجتماعية ترفيهية


- نور التجلّي لـ «الراي»: المعرض يحتوي على أفضل منتجات العناية بالبشرة وبأسعار مخفّضة

تحت شعار «نهتم بك»، انطلقت فعالية ومعرض العناية بالصحة والبشرة والشعر «نوّر مع نور» في قاعة سلوى الصباح الواقعة بمنطقة السالمية، بمشاركة نخبة من أطباء الصحة والجمال لمشاركة خبراتهم مع الجمهور، إلى جانب تواجد عدد كبير من شركات المنتجات الطبية والتجميلية.

وخلال الفعالية، التي تستمر حتى يوم السبت، التقت «الراي» أخصائي أول جلدية وأمراض شعر وتجميل الدكتورة نور التجلّي، بصفتها منظمة هذا الحدث الفريد من نوعه، فقالت: «فعالية (نوّر مع نور) تُعتبر تثقيفية اجتماعية ترفيهية، بالإضافة إلى كونها معرضاً يحتوي على أفضل منتجات العناية بالبشرة من جميع الوكالات العالمية وبأسعار تعتبر مخفضة مقارنة بالسوق، حيث كان هدفنا الأول من ذلك إرضاء الناس. ونحن كأطباء جلدية، نعتبر هذه الكريمات جزءاً من وصفاتنا لحالات الجلدية المختلفة التي نمنحها كعلاج مساعد».

«استشارات ومحاضرات»

وأردفت: «الجميل أن هذا المعرض قائم تحت إشراف أطباء متخصصين في مجالهم، يمنحون وقتهم للجميع من خلال تقديم الاستشارات في ما يخصّ هذه المنتجات واستعمالها.

إلى جانب ذلك، خصصنا محاضرات تثقيفية أيضاً، ففي اليوم الأول حاضرت الدكتورة مريم العوضي عن علاقة الجلد بالنفسية، والدكتور يعرب السعدون أعطى محاضرة تخصّ تساقط الشعر وأحدث العلاجات.

أما الجمعة، فهناك محاضرة للدكتورة سلمى الحمد موضوعها عن آخر جراحات التجميل، ومحاضرة أخرى للدكتورة أنوار الرمثان حول روتين العناية المناسب لمختلف أنواع البشرة، ويوم السبت ستكون المحاضرة للدكتورة دلال المطيري والحديث عن آخر التقنيات التجميلية غير الجراحية».

«عنوان من اللزمة»

وتابعت التجلّي: «اخترت عنوان الفعالية من (اللزمة) التي اشتهرت فيها خلال ظهوري بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ دائماً أردد على مسامع متابعيني قائلة (تعالوا نوّروا معاي)، ومنها رأيت أن العنوان سيكون متناسقاً وجميلاً للحدث، بحيث أردت إيضاح فكرة أن الشخص لا يتنوّر فقط بالشكل، بل كذلك بالمعلومات والتخصصات الطبية، وكما تعلمون أن (السوشيال ميديا) باتت مصدراً كبيراً للمعلومات، حتى الأشخاص غير المتخصصين باتوا يعطون المعلومات لغيرهم، ما يعتبر أمراً غير صحي. أما في فعالية (نوّر مع نور)، فستكون المعلومات صادرة من أشخاص متخصصين في مجالهم وذات قيمة وفائدة».

إقبال قوي

وعن الإقبال من الجمهور للفعالية، قالت: «الإقبال جداً قوي وجميل، ودائماً ما يكون وقت الذروة بعد فترة العصر، خصوصاً أننا جهزنا مفاجآت وهدايا وسحوبات يومية لزوارنا مقدمة من عيادات (The Roof Clinic). إلى جانب ذلك، هناك شركات أخرى قدمت خدمات وعلاجات مجانية ومنتجات أيضاً تقدم لهم بالمجان».

الأطباء المشاركون

يُشارك في الفعالية المقامة على مدى ثلاثة أيام، إلى جانب الدكتورة التجلّي، كل من اختصاصي أول جلدية الدكتورة إسراء الرقم، استشاري الأمراض النفسية الدكتورة مريم العوضي، أخصائي أمراض جلدية وتناسلية الدكتورة داليا محمود، طبيب الجلدية الدكتور يعرب السعدون، طبيبة جراحة وتجميل وترميم الدكتورة سلمى الحمد، استشارية أمراض جلدية وتجميل دلال المطيري، استشارية طب عائلة وتجميل ابتهال الحبيب، استشاري أمراض جلدية وتجميل فهد الحلبي، اختصاصي أول جلدية وتجميل بسمة الصقعبي واختصاصي أول أمراض جلدية أنوار الرمثان،

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي