No Script

إطلاق «فيرجن موبايل» في الكويت

تصغير
تكبير

أطلقت «فيرجن موبايل» عملياتها رسمياً في الكويت، لتكون أول شركة اتصالات رقمية رائدة في السوق، ولتقدم منتجات مميزة، وخدمة مبتكرة وتجربة رائعة للعملاء والتي تساهم بشكل كبير في تغيير حياتهم للأفضل مع توفير الكثير من عروض البيانات والمحتوى.

وستعزز «فيرجن موبايل» وكونها رابع شركة اتصالات في السوق مكانتها باعتبارها شركة الاتصالات الرائدة التي تقدم عروضاً وتجارب رقمية جديدة وجريئة وممتعة.

واستقبلت الشركة من 25 مايو حصرياً ولمدة 24 ساعة جميع الأعضاء الذين حجزوا أرقامهم في مواقعها الستة الكائنة بمراكز التسوق الرئيسية في «الأفنيوز»، و«360 مول»، و«الكوت»، و«فيرجن ميغاستور»، و«سليل الجهراء» و«مول العاصمة».

وتستقبل هذه المواقع ولمدة 6 أسابيع جميع العملاء الراغبين في الانضمام إلى عائلة «فيرجن موبايل الكويت»، إذ قال الرئيس التنفيذي بنوا جانين، إن فريق الشركة متحمس جداً لإطلاق أعمالها بالكويت، وتقديم مكافآت مميزة للأعضاء عبارة عن خدمتين مجانيتين لبث المحتوى مع أي باقة «Starzplay» للأفلام والمسلسلات وأنغامي للموسيقى، بحيث لن يضطر كل من ينضم إلى الشركة إلى دفع قيمة الاشتراك في المنصات الموسيقية والأفلام بعد الآن.

وأضاف أنه بالنسبة للأعضاء الذين حجزوا أرقامهم مسبقاً وكعربون شكر على ثقتهم، فقد ضاعفت الشركة المكافأة لهم ليحصلوا على خصم يصل إلى 20 ديناراً على باقتهم الأولى، لافتاً إلى تقديم الشرائح الإلكترونية «e-SIM» لجميع الأعضاء الذين لديهم رقم نقال لأنه من السهل جداً تفعيل الشريحة أينما كانوا، إضافة إلى مرونة الاستخدام عندما يرغبون في ذلك.

وأكّد جانين أن لدى فريق «فيرجن موبايل الكويت» هدفاً بسيطاً وهو تقديم أفضل خدمات الاتصالات لشعب الكويت، وتعزيز مكانة الشركة الرائدة والارتقاء بعملياتها التي تمتاز بالمرونة للاستجابة بشكل سريع إلى كل ما يحتاجه السوق من خدمات مميزة، معرباً عن فخره بكونها أول شركة اتصالات في العالم يتم إطلاقها في «The Sandbox» بحيث تأتي هذه الخطوة السباقة لتقديم محتوى وخدمات مبتكرة وجديدة بالكامل.

وتابع «يهدف برنامجنا إلى تشجيع العملاء على التعامل مع العلامة التجارية في (Metaverse)، وجذب منشئي المحتوى واللاعبين والمبرمجين الكويتيين للتسجيل في مجتمع (MetaTribeKW)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي