pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ذهبية في «الجودو»... وفضية لـ «صالات السيدات»

الكويت تواجه السعودية في «يد دورة الألعاب الخليجية»

تقام، اليوم، الجولة الثانية من منافسات كرة اليد ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد حتى 31 مايو الجاري، فتلتقي الكويت مع السعودية في الـ7:00 مساء، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، وقطر مع الإمارات في الـ5:00 على الصالة ذاتها.

على صعيد آخر، حقق مشعل العلي الميدالية الذهبية في فئة تحت 60 كيلوغراماً في منافسات الجودو بتغلبه على السعودي معتز خواجة الذي اكتفى بالفضية، فيما نال أحمد الثماريري البرونزية.

وفي «تحت 66 كلغ»، توج الاماراتي زافاشفيلي غورام بالذهبية، فيما حصل السعودي مؤنس هوساوي على الفضية، والبحريني محمد نايف على البرونزية.

وفي «تحت 73 كلغ»، حقق البحريني رمضان كودزاكوف الذهبية، الاماراتي سعيد النقبي الفضية، والسعودي سليمان البرونزية.

وفي هوكي الجليد، استهلت الكويت المنافسات بالفوز على البحرين 9-1 لتتصدر بفارق الأهداف عن الإمارات الفائزة على السعودية 5-1.

وتختتم المسابقة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد وبمشاركة 4 منتخبات، اليوم، بمباراتي الامارات مع البحرين، والكويت مع السعودية.

من جهته، اكتفى منتخب كرة القدم للصالات للسيدات بالفضية بعد خسارته أمام البحرين 1-2 في النهائي.

وتغلبت السعودية على الإمارات 4-1 لتحصد البرونزية.

ولدى الرجال، اختتم «أزرق الصالات» المتوج بالذهبية مشاركته في الدورة بـ«العلامة الكاملة» بفوزه على عمان 3-1 في الجولة الاخيرة.

وحصدت البحرين البرونزية بتغلبها على الامارات 4-1، في حين ذهبت الفضية للسعودية بفوزها على «الأحمر» 3-1.

وتوجت الكويت بـ12 نقطة، أمام السعودية والبحرين (6 لكل منهما)، وعمان والامارات (3 نقاط لكل منهما).

وفي الكرة الطائرة، تلقت الكويت خسارتها الثانية وجاءت أمام قطر بثلاثة أشواط نظيفة على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الذي شهد فوز السعودية على الإمارات بنتيجة مماثلة.

وتصدرت قطر بـ9 نقاط أمام البحرين (9) والكويت (4) والسعودية (3) وعمان (2) والامارات (صفر).

وحققت السعودية ذهبية كرة الطاولة أمام قطر الثانية والبحرين الثالثة.

وشهدت الجولة الأخيرة في منافسات الفرق تحقيق الكويت فوزاً مهماً على الإمارات 3-2 والسعودية على البحرين 3-1.

وفي التنس، تأهل عيسى قبازرد الى نصف نهائي المنافسات المقامة على مجمع الشيخ جابر العبدالله اثر تغلبه على السعودي سليمان القاسم 6-3 و6-3، في حين ودع عبدالحميد مبارك بخسارته امام السعودي سعود الحقباني 1-6 و2-6.

وفي ربع نهائي الزوجي، تغلب علي الشطي وعبدالحميد مبارك على الثنائي الإماراتي عمر أحمدي وعبدالله المرزوقي 6 -صفر و6 -صفر، فيما خسر عيسى قبازرد وبدر عنتر أمام الثنائي السعودي احمد عمر وعبدالله الفرج 6-7 و6-2 و7-10.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي