No Script

تؤكد مستوى تميّز البنك وخطواته الريادية

«بيتك» يفوز بجائزة «VISA» لأول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة في الكويت

تصغير
تكبير

تسلّم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، جائزة أول بطاقة عملات أجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية في الكويت من«Visa»، تقديراً لجهوده في إطلاق أول بطاقة من نوعها للدفع المسبق بالعملات الأجنبية مطابقة للشريعة الإسلامية في السوق المحلي.

وتساعد بطاقة الدفع المسبق بالعملات الأجنبية العملاء على إدارة مدفوعاتهم بكفاءة، مع ميزة الدفع المباشر بعملات أجنبية مختلفة، من دون احتساب رسوم صرف العملات.

وأعرب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة، خالد يوسف الشملان، على هامش تسلم الجائزة من«Visa» في المقرّ الرئيسي لـ«بيتك»، عن فخره وسعادته بالفوز بهذه الجائزة من«Visa»، التي تؤكد مستوى التميز والخطوات الريادية التي يتبناها البنك دائماً، ليكون متميزاً في أدائه من خلال إطلاق منتجات وخدمات مصرفية فريدة من نوعها.

وأوضح الشملان أن إطلاق بطاقة الدفع المسبق يعكس حرص «بيتك» على منح العملاء تجرة مصرفية متميزة تلبية لطموحاتهم وتطلعاتهم، مبيناً أن هذه البطاقة تمثّل إستراتيجية البنك في تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، وتساهم في دعم توسيع قاعدة العملاء، وزيادة الحصة السوقية لـ «بيتك»، والاحتفاظ بمركز مالي قوي في الكويت والعالم.

وأشار إلى أن بطاقة الدفع المسبق بالعملات الاجنبية تتيح للعملاء سهولة التعبئة والدفع بعملات مختلفة أثناء السفر وخلال التسوّق عبر الإنترنت مبيناً أنها متوافرة بـ 5 عملات رئيسية هي الدولار والجنيه الاسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي، وتعتبر أكثر أماناً من الدفع النقدي، وتمنح المسافرين طريقة ذكية ومناسبة لحمل أموال السفر.

وأضاف الشملان أن البطاقة تقدم باقة من المميزات، بما في ذلك تجنب التغيير في سعر الصرف للعملة المختارة، وراحة الإنفاق بالعملة المختارة دون عناء تحويلها، وحماية المشتريات، والاستفادة من عروض«Visa» المستمرة.

وذكر أن البطاقة تتميز أيضاً بالمرونة في إعادة التعبئة، من خلال تطبيق «بيتك» للهواتف الذكية (KFHonline)، وموقع (www.kfh.com)، وخدمة «ألو بيتك» الهاتفية على الرقم (1803333)، والفروع المصرفية، وفروع «KFH Go» الذكية.

ونوّه بأن إصدار البطاقة للعميل لا يتطلب وجود حساب في «بيتك»، ولا يتطلب تحويل الراتب، إذ لا تدخل البطاقة ضمن التزاماته، مبيناً أن عمره يجب أن يكون 18 عاماً وما فوق.

وأكد الشملان مواصلة سلسلة النجاحات في سوق البطاقات المصرفية باستخدام اعلى معايير الجودة والابتكار والسهولة والأمان، مثنياً على النجاح الكبير للحملات المختلفة للبطاقات ولبرنامج «مكافآت بيتك».

ونوّه بريادة «بيتك» في التحول الرقمي وتبني أحدث أساليب الدفع، مشيراً إلى خدمة«المحافظ الرقمية»عبر الموبايل والساعات الذكية، التي توافر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة، بالتعاون مع «Garmin»، و«Fitbit»، و«Samsung».

وأفاد بأنه أصبح بإمكان حاملي بطاقات «بيتك» بكل أنواعها، الاستمتاع بتجارب دفع ذكية وسهلة بكل راحة وأمان، بمجرد تمرير الجهاز أو الساعة الذكية على نقاط البيع المتوافقة مع تقنية «NFC» محلياً وعالمياً.

من جانبها، قالت المديرة الإقليمية نائب الرئيس الأول لمجموعة «Visa»، في منطقة مجلس التعاون الخليجي، الدكتورة سعيدة جعفر: «يسرنا منح هذه الجائزة للبنك نظير إطلاقه أول بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية متوافقة مع الشريعة الإسلامية في الكويت».

وأضافت «انطلاقاً من مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، سنواصل في (Visa)، العمل على توفير حلول دفع مبتكرة تلبي احتياجات المستهلكين في الكويت الآخذة في التنامي».

ولفتت إلى أن جهود «بيتك» في توفير مدفوعات رقمية مبتكرة وآمنة، لعبت دوراً رئيسياً في نمو التجارة الرقمية في الكويت، وأنه لذلك استحق الفوز بهذه الجائزة بكل جدارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي