No Script

البنك رعى فعاليات معرض «AUM»

هادي: «KIB» يثري الشباب بفرص وظيفية تلاقي شغفهم المهني

تصغير
تكبير

قدّم بنك «KIB» رعايته لمعرض الفرص الوظيفية الذي استضافته جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، مشاركاً ضمن فعالياته بجناح له لاستقبال الطلبة ومنهم المقبلين على التخرج، لمنحهم الفرصة لتقديم سيرتهم الذاتية وإجراء المقابلات الوظيفية مع ممثلي إدارة الموارد البشرية لديه.

وحرص «KIB» على التواجد في هذا المعرض الذي يشكل فرصة لاستقطاب المواهب الكويتية الشابة والكفاءات المحلية، للانضمام إلى القطاع المالي والمصرفي، وساهم من خلال جناحه بزيادة وعي الجمهور والمشاركين عن المنتجات والخدمات المصرفية والمالية، ضمن دعمه المتواصل لحملة «لنكن على دراية».

وقال مساعد مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB»، هادي هادي، إن رعاية البنك في المقام الأول لمعارض الفرص الوظيفية المختلفة التي تقام في الكويت على مدار العام، تأتي وفقاً لالتزامه بدعم مثل هذه الفعاليات التي تفسح المجال أمام الشباب الكويتي الدؤوب، لاستكشاف سوق العمل قبل التخرج، وإثراء فرصهم في إيجاد وظائف تناسب اهتماماتهم بصورة أكبر، وتلاقي شغفهم بما يتعلق بمسيرتهم المهنية.

وأكد هادي سعي «KIB» المتواصل للمشاركة والتواجد الفعلي في جميع معارض الفرص الوظيفية، من منطلق حرصه على توفير منصة توعوية، تهدف إلى التعريف وجهاً لوجه بطبيعة العمل في القطاع المصرفي، ومساندة المهتمين بالعمل به في تحديد مجالات التوظيف التي تتماشى مع إمكاناتهم وقدراتهم، مشيراً إلى مساهمتها الفعالة أيضاً في تسهيل عملية البحث عن دماء جديدة من العناصر الكويتية الشابة واستقطابها، لما تقدمه تلك المواهب المحلية من فكر يتميز بالحداثة والتقدم.

وأضاف أن معارض الفرص الوظيفية تظهر المستوى العام لنطاق القدرات والمؤهلات المتاحة على الساحة ما يساعد البنك على تقييمها، من أجل إعداد ما يلزم من برامج تدريبية تصقل مهاراتها وتأهيلها للانخراط في العمل بمهنية وتحقيق التقدم المنشود في مسيرتها، بما يستجيب لمتطلباته من كفاءات وطنية.

وذكر هادي أن جناح «KIB» في المعرض شهد إقبالاً واسعاً من قبل الزوار ومن الشباب خصيصاً، الذين أظهروا اهتماماً ملحوظاً بحملة «لنكن على دراية»، من خلال مجموعة النصائح والإرشادات المالية التوعوية التي استعرضها فريق البنك، لافتاً إلى أنهم استفادوا من التعرف على المزايا المصرفية المتميزة التي تأتي مع حسابات البنك خصوصاً حساب الشباب والتي تلبي احتياجاتهم المستقبلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي