No Script

البنك اختتم رعايته للمعرض الوظيفي في «AUM»

الرحماني: استقطاب الشباب وتنمية قدراتهم جزء أساسي من رؤية «بوبيان» للعام 2024

تصغير
تكبير

اختتم بنك بوبيان رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي الذي نظمته الجامعة الأميركية للشرق الأوسط «AUM»، في إطار اهتمامه بالشباب ضمن مسؤوليته الاجتماعية، وحرصاً منه على توفير فرص وظيفية مميزة لهم في سوق العمل.

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية في البنك خالد الرحماني «سعداء بالانضمام مرة اخرى للمشاركة في المعرض الوظيفي لجامعة (AUM)، لتأكيد اهتمامنا بالعنصر البشري من الشباب وتطويره، وفق إستراتيجية ننتهجها بما يتوافق مع رؤيتنا للعام 2024».

واضاف أن هذه المشاركة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه شريحة الشباب من حديثي التخرج، وضمن خطة التعريف بالدور الكبير والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، إذ يعتبر «بوبيان» من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة والعمل على تطويرها ورفع مستوى خبراتها.

ونوه بأن دور البنك لا يقتصر فقط على مجرد توظيف أو تعيين الطاقات الشابة، بل يمتد إلى استقطاب المميزين منهم، وصقل مهاراتهم وتدريبهم عبر مجموعة من البرامج التدريبية الاحترافية، مع كبرى شركات التدريب والاستشارات التدريبية، الأمر الذي يؤهلهم للارتقاء بمستوى بيئة العمل في «بوبيان» والقطاع المصرفي ككل.

واوضح الرحماني أنه خلال المعرض الذي استمر 5 أيام، تم التواصل من قِبل فريق الموارد البشرية من «بوبيان»، مع الشباب الراغب في العمل بالقطاع المصرفي عموماً ولديه على وجه الخصوص، مع تقديم شرح كامل لهم عن طبيعة العمل في «بوبيان» وما يميزها واختلافها عن بقية المؤسسات الأخرى، خصوصاً بما يتعلق بجانب دعم الشباب ومنحهم فرص الابتكار والإبداع.

ولفت إلى إجراء لقاء مفتوح خاص لجميع الطلبة مع مسؤولي الموارد البشرية في البنك، والإجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم الخاصة بطبيعة العمل المصرفي والعمل في إدارات «بوبيان» المختلفة.

وأكد الرحماني أن «بوبيان» يعتبر واحداً من اهم البنوك التي يضعها الشباب الكويتي الطموح في أولوياته الوظيفية، بسبب المناخ الذي يوفره، للمزيد من الإبداع والابتكار وإطلاق الطاقات الشابة، مشدداً على ان الاهتمام بالموظفين وتنمية مواهبهم، يأتي ضمن الأولويات والقيم الخمس للبنك، وهي التركيز على العملاء، والاهتمام بالموظفين، والإبداع والابتكار، والنزاهة والعمل الجماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي