No Script

فريق الشركة زار مُنتخب الكويت الوطني للرجال والسيدات

«زين» راعٍ رئيسي لمُنافسات الپادل في دورة الألعاب الخليجية الثالثة

تصغير
تكبير

تسهم شركة زين للاتصالات برعاية رئيسية لمُنافسات رياضة الپادل بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، ضمن رعايتها الرسمية للدورة تحت شعار «روحنا ذهبية»، والتي تستضيفها الكويت، بتنظيم من اللجنة الأولمبية الكويتية حتى 31 مايو الجاري، تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وزارت الشركة المعسكر التدريبي لمنتخب الكويت الوطني للرجال والسيدات في ملاعب الپادل بنادي الكويت الرياضي بمنطقة كيفان، ضمن استعداداته للمُشاركة في التصفيات بعد اعتماد اللجنة الأولمبية الكويتية رياضة الپادل رسمياً وإدراجها ضمن مُنافسات البطولة.

وستُلعب تصفيات الرجال خلال البطولة على ملاعب نادي اليرموك الرياضي بمنطقة مشرف، وتصفيات السيدات في ملاعب نادي الكويت الرياضي بمنطقة كيفان.

وتأتي رعاية «زين» الرئيسية لمُنافسات الپادل ضمن رعايتها الرسمية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، وسط حرصها على تشجيع مُختلف الأنشطة الرياضية الرسمية التي تستضيفها الدولة، بهدف المُساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، انطلاقاً من إيمانها الشديد بأهمية الدور الكبير الذي يلعبه قطاع الرياضة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتنمية الحركة السياحية والاقتصادية في الدولة.

وشدّدت «زين» على إيمانها بأن مؤسسات القطاع الخاص تلعب دوراً مهماً وحيوياً في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، مبينة أنها تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى الكويت ومنها هذه الدورة الإقليمية البارزة.

وأكدت الشركة أن رعايتها جاءت تماشياً مع إستراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها باتجاه قطاعي الرياضة والشباب، وأنها تفخر برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون البلاد في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم.

وتشهد دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة مُشاركةً واسعة من منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي في 16 رياضة مُختلفة، وهي المبارزة والألعاب الإلكترونية وتنس الطاولة والسباحة والكاراتيه والجودو وألعاب القوى والتنس الأرضي والرماية والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة قدم الصالات وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد، بالإضافة إلى رياضة الپادل التي ترعى «زين» مُنافساتها.

وتشهد الدورة مُشاركة أكثر من 1800 لاعب من مُختلف دول الخليج، وتُقام مُنافستها في 12 منشأة رياضية في الكويت، وتُقدّم 300 ميدالية ذهبية و300 ميدالية فضية و300 ميدالية برونزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي