No Script

«وربة» يتوّج 5 عملاء بسحوبات «Bloom»

تصغير
تكبير

توج بنك وربة، فاطمة عمر علي محمد، ومنيرة يوسف صاهود العنزي، وعمر فادي قاسم الصمد، ومسيعيد عيد مسيعيد الصلبي، ومحمد فؤاد حمد مظفر، بـ 100 دينار لكل منهم في سحوبات «Bloom» الأسبوعية، التي أجراها بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وأكد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، أن «وربة» يقدم مكافأة تقديرية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بقيمة 50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» على تطبيقه، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة «VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة، وبحد استرجاع شهري بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في «المخبة».

وأوضح الشعيل أنّ هناك برنامج مكافآت من شركاء «وربة» لتقديم خدمات لعملاء «Bloom» بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم، لافتاً إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي، لبناء مجتمع للشباب «Bloom Community»، من أجل تعزيز المسؤولية الاجتماعية للبنك من خلال المشاركة في فرق وورش عمل توظف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات.

وكشف عن حصول الفريق الفائز على فرصة تدريب لمدة شهر في الإدارة الرقمية الخاصة في «وربة» بالإضافة إلى مكافأة شهرية، إلى جانب اليوم الخاص بعملاء «Bloom» للإعلان عن الفعاليات والعروض الخاصة بالشريحة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي